احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكبد باء وأمراض الكلى: أشعر دائما ساخنة

واحد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد الوبائي وأمراض الكلى ويشكو أنه يشعر دائما حار ولكن لا تظهر أعراض أخرى واضحة. حتى ظننت أنه قد يكون من الانفلونزا، ولكن هذه العقاقير تلعب أي تأثير على الحمى. وذلك بسبب التهاب الكبد البائي وأمراض الكلى؟

أسباب الساخنة في الجسم لالتهاب الكبد باء وأمراض الكلى

في الواقع، هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تثير حمى لدى المرضى. لذلك يمكن للمرضى لا تأخذ الأدوية دون إشراف الأطباء. بالرغم من أنه يمكن خفض درجة حرارة الجسم إلى أسفل، فإنه يغير الأعراض يتميز المرض، والتي قد تؤثر على طبيب لتشخيص. خاصة، فإن خفض مفاجئ من درجة حرارة الجسم تؤدي إلى انهيار غزير، التعرق وتنزل ضغط الدم. لذلك فإن دواء غير مناسب تفاقم حالة المرضى والمرض.

والنقطة الأساسية هي للوقوف على الأسباب الصحيحة من الملفات الساخنة في الجسم. ويتسبب دائما حمى من قبل بعض العدوى. باء التهاب الكبد وأمراض الكلى يعني أن المرضى الذين لديهم تلف في الكبد والكلى. بسبب هذين المرضين، المرضى الذين لديهم اكثر من فرصة الحصول على حصانة أقل من ذلك بكثير. لذلك قد تكون بعض الإصابات الطفيفة إحداث الساخنة في الجسم.

وعلى الرغم من حمى ويستمر، يضطر المرضى لاستخدام أساليب التبريد البدنية لخفض درجة حرارة الجسم وكذلك لتلقي علاج فعال لالتهاب الكبد باء وأمراض الكلى. وسائل التبريد المادية وتشمل حمام الكحول (30٪ -50٪ من الكحول)، ضغط الباردة وهلم جرا.

في الوقت نفسه، يمكن للمرضى أن نتجاهل علاج التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى. في المستشفى، والعلاج المناعي هو العلاج المحدثة لهذا المرض. يمكن أن تمنع رد فعل غاضب المناعي بسرعة من أجل خفض درجة حرارة الجسم. ومن ثم فإنه يستخدم الأعشاب الصينية لتنظيم الجهاز المناعي ايضا، والتي يمكن أن يقلل كثيرا من فرص للحصول على العدوى. وعلاوة على ذلك، ونحن اعتماد العلاج بالخلايا التي يمكن أن توفر الخلايا السليمة لإصلاح أنسجة الكلى والكبد والأنسجة. في هذه الطريقة، يمكن أن يزيل جميع الأعراض.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-symptoms/649.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق