احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لى Jingchang، CKD المرحلة 5، قصة الصين ومن المرضى الصينيين الانتعاش

الاسم: لي Jingchang

الدولة: الصين

العمر: 30 سنة

الجنس: ذكر

التشخيص: المرحلة كد 4 (الفشل الكلوي المزمن)، فقر الدم الكلوي، ارتفاع ضغط الدم الكلوي

الحالة قبل العلاج

لى Jingchang، والصينية لمدة 30 عاما من العمر من مقاطعة شنشى، والصين، الذين يعانون من التقيؤ والغثيان خطيرة. "أكلت قليلا وأهدر بسرعة في ذلك الوقت." وقال السيد لي. سعى مساعد طبي من مستشفى محلي في مدينة شيان بعد ذلك، ولكن الطبيب يشرع له بعض الأدوية المعدة وأرسلت له المنزل. مع تشخيص خاطئ والعلاجات، ومما لا شك فيه، لم تحصل على الأعراض بالارتياح.

وكان له مصل الكرياتينين مرتفعة بالفعل بعد ذلك. ولكن مع عدم وجود كمية البول واضح فقط بعض المضايقات خفيفة مثل الدوخة ووجه شاحب، واختار أن يتجاهل هذه الأعراض. "تورم حول جفن لي وقعت في الصباح. وكان في حيرة من أمري، وأصبح جدي كثيرا قبل ان كانت لديه فرصة لمراجعة الطبيب. "لقد كان ذلك هو تشخيص المرحلة كد 4 في عام 2009.

بداية العلاج: 25 مايو 2009

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، و 3 مرات / يوم، 45 دقيقة الوقت /

العلاج المناعي

الحالة بعد العلاج

كان في المستشفى في الكلى مستشفى الأمراض في مدينة شيان، "ولكن لفترة طويلة، وأنا لم يحصل على شيء." أجاب المريض كما طلبنا منه. "لقد أمضيت تقريبا كل ما عندي من المال وشعرت باليأس. قلت لأمي لم أكن أريد لتلقي العلاج بعد ذلك. "

العثور على والد السيد لى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وأقنعه أن يأتي. "لقد فقدت أملي بالفعل، ويترددون في الذهاب. لكن أقاربي زميله في بالنسبة لي، وأخيرا جعل هذه الرحلة. "

تم إرسال المريض إلى مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ مايو 2012. وأصبح التورم الخطير الذي تعرض له جميلة. واضاف "اننا ركز على تصحيح فقر الدم وارتفاع ضغط الدم له بعد في المستشفى." وقال الطبيب للمريض الحضور. تم استخدام العلاج المناعي والصغرى، الصينية Osmotherapy الدواء لعلاج هذا المرض بعد فترة وجيزة تم تصحيح ارتفاع ضغط دمه وفقر الدم. العلاج المناعي يعمل لعلاج أمراض الكلى من نظام واحد المناعي، الذي هو الخيار الصحيح لتقريبا جميع أمراض الكلى و. الى جانب ذلك، الصغرى، الصينية Osmotherapy الدواء جيدة في تمدد الدورة الدموية وخفض ضغط الدم المرتفع. كل هذه العلاجات 2 مساعدة في تحسين تروية الكلى، ونقص الأكسجين. فإنها يمكن أن توقف المزيد من الضرر للكلى وإصلاح الخلايا المريضة أو الأنسجة.

بعد شهر واحد العلاج، واستعاد شهيته السيد لي في كل مرة أخرى. مع التغذية الكافية وتصحيح فقر الدم، وذهب وجهه شاحب. وقد تمت السيطرة الأضرار كليته من العلاجات وردت في المستشفى.

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/186.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق