احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Ajala، CKD المرحلة 5، قصة انتعاش نيجيريا، من المرضى في نيجيريا \"في الصين

الاسم: Ajala

البلد: نيجيريا

العمر: 72 سنة

الجنس: ذكر

التشخيص: كد مرحلة 5 (نهاية مرحلة الفشل الكلوي)، نوع 2 من مرض السكري، إعتلال الكلى السكري، فقر الدم الكلوي، واعتلال الشبكية السكري وارتفاع ضغط الدم (عالية المخاطر) ومرض القلب التاجي، قصور القلب

الحالة قبل العلاج

Ajala يعيش مع عطاش، نهام، وتقطيع لالسنوات ال 32 الماضية. تشخيص الطبيب المحلي عنه السكري من النوع 2 وصفه للمريض عن طريق الفم مع العقاقير المضادة للسكري. وكانت نسبة السكر في الدم في Ajala شيك خلال هذه الفترة، ولكن بعد وقت قصير من ذلك، فإن نسبة السكر في الدم بدأت تتقلب من وقت لآخر. بعد ذلك، تم اعتماد دواء آخر. وكان في استقبال Ajala شبكية العين جراحة الليزر لمدة عشر مرات في الفترة من 2003 وحتى الآن. وكان ضغط الدم أعلى 200/100mmHg كما سجل.

شهدت Ajala النظامية تورم قبل عامين بعد أن حصلت على المصابين اصبع قدمه. كان لديه ما هو أكثر من ذلك، صدر stufly وتعاني من خفقان بعد الأنشطة. خسر Ajala يومه شهية بعد يوم. أدلى كل من له من الصعب أن تتخذ، ثم ذهب إلى مستشفى محلي لالكلى. وكان في ذلك الوقت تم تشخيص حالته بأنه مع القصور الكلوي المزمن، كد المرحلة 5. أعطيت العلاجات المقابلة له في مستشفى محلي. ومع ذلك، تلك المعالجات التي تركز على إزالة الأعراض وفشل في التعامل مع اضطهاد له في صدره. Ajala، على حد تعبيره، وقال "لدي لعقف إلى جهاز غسل الكلى مرتين في الأسبوع، وتأتي وتذهب بين المستشفى وبيتي في كل وقت."

بداية العلاج: 1 يونيو 2012

الخروج من المستشفى: 3 يوليو 2012

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

العلاج بالخلايا الجذعيه: ثلاث دورات من الخلايا الجذعية السرية ودورتين من الخلايا الجذعية الوسيطة

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، و 3 مرات / يوم، 45 دقيقة الوقت /

الأدوية الغربية

الحالة بعد العلاج

واضاف "لا اعتقد انها ستعمل، إلى أن نكون صادقين. لم يكن لدي الكثير من الأمل. "أجاب Ajala. لكن الأمور أخذت منحى بعد العلاج في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى. وبدأ التورم له أن تهدأ بعد بداية العلاج. وانتفاخ مزعج أخيرا ذهب بعيدا تماما بعد العلاج 10 يوما ". "كنت أرى تورم حصلت يوم أفضل وأفضل بعد يوم. اعتقدت أنني قد يحاول المشي يوما ما ". قال Ajala.

كانت أهم التحسينات Ajala احظت بوله. "الزيادات له كمية البول ويصبح أصفر اللون في قش". وقال طبيبه المعالج، والسيدة وانغ. وقال "لم يتبول كثيرا قبل وصلتني لغسيل الكلى. خرج لي البول أصبحت اليوم أقل وأقل من يوم. "قال المريض"، إخراج البول يزيد من 200ml في ل400ml، 400ml من ل1200ml أخيرا! "

لم Ajala لا يشعر وكأنه على المشي من قبل، لأنه كان مرهقا جدا. "ولم يتمكن من الخروج من السرير لأنه كان من الصعب جدا بالنسبة له. نعم، انه لم يحاول المشي ولكن كل ما حصلت عليه هو ضيق في التنفس وضعف الساحقة ". قال Adesewa Ajala للزوجة. "الآن؟ انه يحصل على أفضل من ذلك بكثير. يمكن أن أقول شيئا واحدا، والآن انه يمكن ان دائرة اللوبي مرتين دون أي نوع من بانت أو الساقين قرحة. "تحسن كبير آخر هو شهيته. لم Ajala لا يأكل كثيرا، وأنه يأكل قليلا جدا حتى ولو لم يكن هناك سوى وجبتين. ومع ذلك، استعاد شهيته مرة أخرى كل شيء، ويسأل دائما عن المزيد.

تلقى المريض الآثار العلاجية كبير فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. أنهم راضون، فضلا عن امتنانه لتلك الأطباء والممرضات هنا. تركوا aheading أمس إلى بكين. فهي ستعمل قضاء ليلة واحدة في بكين ومن ثم تأخذ الطائرة الى نيجيريا. آمل كل شيء سيكون على ما يرام!

تقارير المختبرات قبل العلاج

HGB (هيماكروم): 100G / L بروتين البول،: 2 +، مصل الكرياتينين: 6.3mg/dL، وحجم الكلى اليسار: 103 × 41 × 36mm، وحجم الكلى حق: 105 × 43 × 39mm

تقارير المختبرات بعد العلاج

مصل الكرياتينين: 4.0mg/dL، BP: 140/70mmHg، خرج البول: 1400ml.

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/187.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق