احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الآثار من الخلل في الغدة الدرقية في الكلى

الخلل في الغدة الدرقية هو الشائع جدا للناس، وحوالي واحد من كل خمسة أشخاص لديها هذا المرض. معظم الناس حتى لا يعرفون أن لديهم ذلك لأنه يمكن أن يعانون من أعراض طفيفة. ومع ذلك، فإنه ليس مرضا بسيطا لأنه قد يؤدي إلى مرض الكلى الذي هو مرض خطير محتمل.

الخلل في الغدة الدرقية هو أحد أمراض المناعة الذاتية، ما يعني ان الجهاز المناعي سوف يضر الخلايا السليمة في الجسم. وهو ناتج عن خلل في الجهاز المناعي. ربما الناس ليس لديهم نظام غذائي ملائم أو نمط الحياة، وتتأثر بشدة الجسم والجهاز المناعي. لذلك هناك بعض المشاكل في وظيفة الجهاز المناعي. خلال هذه تفاعل مناعي، العديد من ودائع المركبات المناعية في أنسجة الكلى، والذي هو من أسباب الفشل الكلوي.

في هذه المرحلة المبكرة من مرض الكلى الناجمة عن الخلل في الغدة الدرقية، والمرضى الذين ليس لديهم أعراض واضحة، وأنها قد لا تملك إلا تورم طفيف في الجفون. بعض الأشخاص الأصحاء سيكون لها أيضا هذه الأعراض بعد النوم السيئ في الصباح. وبالتالي معظم المرضى لا يدفعون المزيد من الرعاية على ذلك، وأنها قد تفقد أقرب علامة على مرض في الكلى.

وعلاوة على ذلك، تلف أنسجة الكلى ويتم تسريب عناصر كثيرة من الدم، مما تسبب في بروتين في البول أو دم في البول. والمرضى الذين لديهم أي شيء غير مريح ولكن لديها فقط البول رغوي من الناس التي قد ترى بعض الفرق. الى جانب ذلك، سيكون على المدى الطويل فقدان البروتين إحداث تورم كبير في يعرج حتى على الجسم كله. والناس لديهم مناعة ضعيفة مما يؤدي إلى التهابات متكررة.

مع مرور الوقت، إذا كان المرضى الذين لديهم فقط بعض العلاجات للأعراض وليس لتلقي العلاج لمرض الكامنة، فإن المرضى الذين لديهم أنسجة الكلى أكثر وأكثر حقت بها اضرار. وسيتم تقليص قدرتها تصفية بسرعة. وسيكون لديهم أقل البول، والبول واضحة، والجلد والحكة، شهية سيئة وغير ذلك المرضى والتي قد تكون من علامات الفشل الكلوي. يرجى دفع المزيد من الرعاية لجميع هذه الأعراض، ويمكنك استشارة خبراء على الانترنت على الانترنت للحصول على مساعدة.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-symptoms/651.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق