احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا هل نهام، عطاش والأعراض بوال من مرض السكري

مرض السكري هو مرض مزمن في الكلى، وعادة ما يحدث دون وعي. لذلك يحتاج الناس إلى إيلاء مزيد من العناية لحياتهم اليومية. عندما تجد نهام، عطاش وبوال في الأيام الأخيرة، ونأمل يمكن أن يكون الفحص البدني من أجل تجنب حدوث مرض السكري.

"في هذه الأيام، وأجد فجأة بعض الخلافات. لدي المزيد من الأطعمة ولكن فقدان الوزن، وأنا أشعر دائما لا يطاق بالعطش، لذلك أنا أشرب كثيرا، والحصول على مزيد من البول." هذه هي كلمات لمريض يعانون من مرض السكري "الذين لديهم أعراض واضحة في مرحلة مبكرة.

ويرتبط بشكل وثيق مع مرض السكري نوع 1 الضرر من البنكرياس الذي هو الجهاز لإفراز الأنسولين. من المعروف أن الانسولين هو واحد من الهرمونات للسيطرة على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي. عندما يصب البنكرياس، ويمكن أن لا تنتج الانسولين يمكن والسكر للمرضى الدم لديه في البقاء في الدم، مما أدى إلى ارتفاع السكر في الدم.

هو السبب الرئيسي السكري من النوع 2 من قبل الهيئة والتي أصبحت غير حساس لآثار الأنسولين. معظم المرضى الذين يعانون من السكري من النوع 2 يعانون من السمنة المفرطة والخلايا الدهنية لديها أقل حساسية للانسولين، لا يمكن أن الكثير من السكر في الدم يمكن استخدامها من قبل خلايا.

في كلمة واحدة، والمرضى الذين لا يستطيعون الاستفادة من نسبة السكر في الدم من الدم، وبالتالي فإن الهيئة لديها من أجل حل تخزين الطاقة في الأنسجة الداخلية. زنزاناتهم تجويع ونقل المعلومات إلى الدماغ. وبالتالي المرضى يسقط في نهام.

علاوة على ذلك، ارتفاع السكر في الدم ويعطي نسبة عالية في الدم، وبالتالي فإن الماء في الأنسجة المحيطة بها والتي تصب الأوعية الدموية. أنسجة عطشى ونقول للدماغ وضعهم، وبالتالي يحتاج المرضى دائما على كمية كبيرة من المياه حتى بطونهم ممتلئة. الى جانب ذلك، سيكون حجم كبير من مجرى الدم تعطي البول كثيرا حسب. حتى المرضى الذين لديهم عطاش وبوال.

مرة واحدة وثبت الأعراض، نهام، عطاش وبوال، إلى أن مرض السكري الذي أثاره، يرجى أخذ العلاج الفعال. ويعتبر مرض السكري ومرض التي قد تصاحب مع الناس للحياة بكاملها. ومع ذلك، في المستشفى، يمكن أن العلاج المناعي تعطيك الأمل في خفض تشغيله في غضون بضعة أشهر.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/652.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق