احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بقي من اقتراحات لGFR 49، الإنكماش الكلى مع 21٪ من وظائف الكلى

ماذا بقي من GFR 49 و الإنكماش الكلى مع 21٪ من وظيفة الكلى؟ هو حالة مرضية خطيرة؟ كيفية التعامل مع ذلك بشكل جيد؟ هذه المقالة تناقش أساسا على هذه الأسئلة.

من هذه الحالة الطبية، يمكننا استخلاص نتيجة الخام على ما يلي:

وقد انخفض ● وظائف الكلى عموما إلى حوالي 50٪، و في هذه المرحلة، الكرياتينين مستوى تذبذب حول المدى الطبيعي. مع مزيد من انخفاض وظيفة الكلى، وسوف يتجاوز مستوى الكرياتينين أيضا والبقاء فوق المعدل الطبيعي. الكرياتينين هو ممثل من مختلف المواد السامة.

في مثل هذه الحالة الطبية، قد يكون هناك حتى الآن أي أعراض واضحة الخارجية، ولكن مع تراكم المزيد من المواد السامة في الدم، وسوف تشارك الأجهزة أكثر وأكثر في الضرر. باختصار، انخفاض وظائف الكلى لديك ليس تجاهلها الآن.

● ما يهم الطبيب قد يكون أكثر من التقلص مع الكلية اليسرى. أمراض الكلى هو تطور الخلايا السليمة تصبح الخلايا التالفة والمتضررة تصبح نخرية. عن الخلايا التالفة وإذا كان يمكن حظر التعامل في الوقت المناسب للتقدم، ولكن لهذه الخلايا نخرية، لا توجد طريقة يمكن استعادة وظيفتها. الكلى مستوى الانكماش يشير إلى جزء من خلايا نخرية.

● جميع في كل شيء، إذا كان هذا الشرط من GFR 40 و انكماش الكلى تحليلها من الخلايا، وهناك ثلاثة أنواع من الخلايا في الكليتين. هناك خلايا وظيفية صحية، والخلايا التالفة والخلايا نخرية.

الخلايا السليمة وتعمل بشكل مفرط، وإذا دققت بواسطة الخزعة، يمكن أن نجد تتضخم هذه الخلايا. على المدى الطويل محطة طاقتها يجعلها هشة إلى أي تأثير خارجي مثل عدوى. وهذا هو السبب في أن بعض المرضى مع حالة مستقرة قد تواجه انخفاض حاد وظائف الكلى بعد إصابة مثل البرد الشديد.

كما أن هذه الخلايا التالفة، إلا أنها لا تزال تعمل ولكن عجز جزئي، وأنها على الطريق لتصبح نخرية.

اذا كنت يحدث ان يكون هناك شخص مع حالة مشابهة من GFR 49 و اليسار انكماش في الكلى مع وظائف الكلى بنسبة 21٪، واقترح لك لحفظ الأنسجة الكلى السليمة وإصلاح الأنسجة التالفة الكلى لمنع مزيد من الأضرار في الكلى والعيش حياة كاملة.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/653.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق