احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا السكري الشريط الحدودي المتوسط ​​للسكان

عندما يتم تشخيص مرضى السكري الشريط الحدودي، يتم الخلط دائما باسمه. ليست لديهم فكرة عما إذا كانوا ينتمون إلى مرض السكري أو ليس من الاسم. مريض واحد يعطي قياسا على أن الشريط الحدودي هو مثل حامل قليلا. لذا فهم يريدون كل إجابة بالتأكيد.

في الواقع، ومرض السكري الشريط الحدودي هو مجرد تخفيف من مرض السكري نقول للناس. ربما ليس لديهم أعراض واضحة أو ربما نسبة السكر في الدم ليست عالية جدا. لكن القليل من السكر العالي في الدم يقول لهم أن هناك خطأ ما في ضرر بهم، جسد في البنكرياس أو عدم الحساسية للانسولين.

على الرغم من أن اسم لمرض السكري هو الحد الفاصل بسهولة القبض على الناس، ومعظمهم لا يدفعون رعاية بما فيه الكفاية لمرضهم. انهم لا يعتقدون ان الخطر الحقيقي قادم. في الواقع، وصعد بها إلى هذا المرض مخيفة. ومرض السكري يؤدي إلى مضاعفات خطيرة كثيرة، مثل المشاكل البصرية، ومشاكل الجلد، ومشاكل في الدورة الدموية، وفقدان القدم، وأمراض القلب وأمراض الكلى والسكتة الدماغية.

بين كل من مضاعفات مرض السكري الشريط الحدودي، ويعتبر مرض الكلى كما القاتل الأول لمرضى السكري. يتم تطوير حوالي 44٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي من مرض السكري. لماذا السكري يؤدي إلى مرض الكلى؟

العديد من المرضى نأسف لأنه لم يعرف العلاقة بين مرض السكري وأمراض الكلى. إذا كانوا يعرفون أنه في هذه المرحلة المبكرة من مرض السكري، وأنها قد تجنب حدوث أمراض الكلى. ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السمة الرئيسية لمرض السكري، الأمر الذي يؤدي إلى وحدة تخزين كبيرة من الدم. لذلك عندما الكلى تصفية الدم، وهذا يزيد كثيرا من عبء على الكلى ". مع مرور الوقت، في حالة تلف أنسجة الكلى تدريجيا بهم. وتسربت Microalbumin من الدم ولكن لا يمكن أن يتم التحقق من قبل روتين البول. لذا فإن معظم الناس يجدون السكري خطوة اعتلال الكلية في مرحلة متأخرة أو حتى الفشل الكلوي.

عندما كنت تشخيص مرض السكري مع الشريط الحدودي، أبدا تجاهل الخطر من مرض السكري والمضاعفات الناجمة عن مرض السكري. في المستشفى، والعلاج المناعي هو العلاج الفردي وفعالة لمرض السكري وأمراض الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/654.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق