احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التقدم من نهاية مرحلة الفشل الكلوي

ما هو نهاية مرحلة الفشل الكلوي (ESRF)؟ ESRF أو تبولن الدم يشير إلى مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. يوريمية يصف مجموعة من الأعراض السريرية لأمراض الكلى المتقدمة، وعندما شرط واحد الطبية تقدم إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي، أو أنها تفقد تقريبا في وظائف الكلى تماما. يوريمية يبدو نتيجة لفشل كلوي.

وتسمى هذه المرحلة المبكرة من ESRF أو يوريمية الفشل الكلوي المزمن. ويستند خط الغطس من مراحل مختلفة من الفشل الكلوي على GFR (معدل الترشيح الكبيبي). عند واحد هو GFR أقل من 15٪، ويسمى التعريف الطبي ESRF. في حين GFR واحد هو أقل من 30٪ ولكن أكثر من 15٪، ويسمى الفشل الكلوي المزمن (CRF). يمكن القول أن CRF هي مقدمة من ESRF. من التجارب، والحد من GFR من 30٪ إلى 15٪، في بعض الأحيان، هو مجرد مسألة لحظة. لذلك، مرة واحدة في حالة تقدم المرض إلى الفشل الكلوي المزمن، يجب أن نكون حذرين للغاية من المرضى للعلاج وردت. خلاف ذلك لا يمكن للحالة المرض يتطور إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي على وجه السرعة حتى قبل ان تعرفه.

من التجارب السريرية، ويمكن الحد من GFR يحدث في غضون عدة أيام أو شهور. لهذا السبب يعتبر الفشل الكلوي كمقدمة لأمراض الكلى المتقدمة.

أوصي لكم مخلصا لأخذ العلاج في الوقت المناسب في أقرب وقت ممكن. في مرحلة مبكرة من كد (مرض مزمن في الكلى)، على سبيل المثال، CKD مرحلة 2، هناك لا يزال قائما على فرصة لعكس ذلك إذا أخذ على الفور فضلا عن العلاج الصحيح. إذا فشل، والفشل الكلوي وينتظر لك على الطريق. ويتميز شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى (SKDH) وخدمتها والعلاجات الموصى بها. في SKDH، مصممة رعايتك لأمراض الكلى الخاص خصيصا لك من قبل الخبراء من ذوي المهارات العالية وشهرة. يعملون معا في فرق، والتواصل والتعاون في كل خطوة، للتأكد من تتلقى العلاج الأكثر تقدما مع أقل تأثير على جسمك.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/189.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق