احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا حمام طبي المتع الفشل الكلوي

الجلد هو عضو مهم في جسم الإنسان. في فترة من منطقة، والجلد هو أكبر عضو في جميع أنحاء الجسم كله. يمكن أن يكون 1،5-2 متر مربع. الحديث عن حسابات الجلد الوزن، ل-15٪ 5٪ من الوزن الكلي.

يتحدث ببساطة، الجلد هو الكلى الثالثة التي يمكن أن تستخدم للتخلص من السموم والفضلات من جسم الإنسان عندما تفشل الكلى. هذا هو بالضبط لماذا نحن في تطوير حمام العلاج لعلاج أمراض الكلى. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى (SKDH)، ونحن اعتماد مبدأ المعاملة الأصلي للتعامل مع الفشل الكلوي. يأخذ مزايا تماما من الجلد احد كما الغشاء غسيل الكلى لتصريف السموم والنفايات من الجسم.

لماذا حمام طبي المتع الكلى الكلى FailureWhen احد تفشل طن من النفايات، والكهارل والسوائل تتراكم في جسد واحد مما تسبب مضاعفات مختلفة. الأعراض تحدث نتيجة لانخفاض وظائف الكلى. هذه الأعراض هي الحكة الجلدية، والصداع، واستيلاء جناح ألم في الصدر، وتورم، والتعب، وتغير البول، والألم وهلم جرا. قد يكون بعض من مرضى الفشل الكلوي يعانون من أعراض خفيفة في حين يتعرضون للتعذيب من قبل بعض الأعراض المزعجة. يمكن للحمام العلاج يساعد على التعامل مع الأعراض المزعجة عن طريق القضاء على السموم والنفايات الأيضية من الجلد. بعد تلقي هذا العلاج، والحصول على إعفاء إلى حد كبير من الأعراض.

في شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، والمرضى من تلقي العلاج ليس فقط حمام، ولكن العلاجات مميزة أخرى مثل الطب Osmotherapy الصغرى، الصينية، العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج المناعي وما إلى ذلك في الواقع، ونحن واحدة من الفرق القليلة في العالم المكرسة لأمراض الكلى . من ذوي الخبرة وخبرتنا تساعدنا على تحقيق النتائج المتميزة. إذا كان ذلك ممكنا، فمن الأفضل أن يكون له خزعة الكلى لمزيد من التشخيص. فمن الضروري لمزيد من العلاج ويحصل على أفضل النتائج الممكنة. باعتبارها واحدة من الشركات العالمية الرائدة في الكلى مستشفى الأمراض، ونحن نرحب ترحيبا حارا زيارتك أو تشاور.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/191.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق