احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حماض استقلابي في الفشل الكلوي: الأشياء التي قد تريد أن تعرف

الحماض الأيضي في الفشل الكلوي: الأشياء التي قد ترغب في KnowIndividuals قد لا دراية مضاعفات معقدة قادمة من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بسبب شروط unpronounceable في القاموس الطبي. الحماض الأيضي هو شائع في الناس المصابين بالفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ولكن البعض قد يشعر قليلا المفقودة. في الواقع، انه من الاسهل بكثير مما كنت اعتقد انه سيكون. يتحدث ببساطة، الحماض الأيضي يحدث نتيجة لحامض كثيرا في مجرى الدم. يحدث الناتجة عن الفشل الكلوي وغالبا ما ترافق مع تراجع GFR. قد أمراض العظام وتأخر النمو والحد من تخليق البروتين تظهر أعراضه. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه يساهم في زيادة الوفيات.

الحماض الأيضي كما يحدث الكلى المرء لا تعمل بشكل صحيح. كانت جادة وخصوصا عند واحد يعاني من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. إذا كان الطفل يطور الفشل الكلوي المزمن (CRF)، هو أو هي قد واجهت تأخر النمو مقارنة مع نظيره أو زميلاتها. تصحيح أعراض الحماض الأيضي، قد بدءا من علاج الكلى التالفة أصبح خيارا حكيما. إلا بعد استعاد وظائف الكلى، سيتم تصحيح الحماض الأيضي وفقا لذلك. في الواقع، لأن حالة طبية قد تقدمت إلى مرحلة متقدمة والخيارات القليلة الباقية للمريض، ثم غسيل الكلى يعمل أيضا. غسيل الكلى مع جهات خارجية ومساعدتهم على إزالة النفايات والسموم من الدم، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تصحيح الخلل بالكهرباء من خلال تلقي الغسيل الكلوي كاف. (قد تحتاج إلى تحقيق: الآثار الجانبية للغسيل الكلى يجب أن تعرفه)

الأطعمة المنخفضة في حمض يساعدك على تفادي المضاعفات المحتملة أو الأعراض المصاحبة مع الفشل الكلوي. يمكن تثقيف نفسك عن الأطعمة التي تتناولها وردود الفعل التي تسبب تكون مفيدة. وينبغي لحوم البقر والخنزير وسرطان البحر، والمعكرونة والبسكويت والمكسرات البرازيل والمشروبات الكحولية وما إلى ذلك تكون صارمة لا لا. منذ الأطعمة الجيدة لحالتك، أقترح بشدة أن تسأل الطبيب ونحن نعيش للحصول على المشورة.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/192.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق