احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحديد الفشل الكلوي من كثرة التبول - العرض الأول منها جدا

تحديد الفشل الكلوي من كثرة التبول - التبول لها SymptomFrequent الأولى جدا في الليل هو أقرب من أعراض الفشل الكلوي أو نوع من أمراض الكلى. الاحصاءات المبنية على الأدلة ويكشف أن 1 من أصل 12 من الأمريكيين يعانون من مرض في الكلى وتقدم بطريقة أو بأخرى، إلى الفشل الكلوي وحسابات لتزايد حالات وفاة. بالإضافة إلى ذلك، والفشل الكلوي أو أمراض الكلى هو نوع من المرض أغلى لعلاج. في الواقع، سوى نسبة ضئيلة من نتائج حالات من مرض الكلى خطيرة، وأكثر من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) نتيجة من المغذيات في الكلى، وهذا يعني أن الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو الوقاية منه وعلاجه. بالتأكيد، يجب الكشف عن الأعراض في وقت مبكر جدا من الفشل الكلوي تبدأ من وسم تلك الأعراض.

في أقرب وقت العرض هو كثرة التبول ليلا، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مشاكل في الكلى. وكثرة التبول ليلا يشير إلى الحاجة إلى التبول أكثر من المعتاد في كثير من الأحيان. وهذا أمر خطير جدا حتى في الليل. عادة، فإن كمية إفراز البول في الليل بقدر نصف المبلغ في النهار. أن تكون أكثر تحديدا، فإن أعراض ليس فقط يربط مع مرض كلوي كبيبي وأنبوبي مرض مزمن الخلالي، ولكن أيضا يظهر في الناس مع ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري.

المسالك البولية عدوى، وأحيانا، يمكن أن يسبب الأعراض أيضا. التهاب المسالك البولية ويشمل ليس فقط على المسالك البولية العلوي، بل أيضا أدنى المسالك البولية. ودعا انخفاض عدوى المسالك البولية التهاب المثانة، في حين المسالك البولية العلوية ويشمل الكلى. إذا كانت العدوى تنتقل إلى الكلى وأعراض أخرى مثل الرعشة والتعب والغثيان، وارتفاع في درجة الحرارة. شيء واحد تحتاج إلى الاهتمام الخاص الذي هو على المدى الطويل التهاب المسالك البولية سوف تؤثر على الكلى ويسبب مشاكل في الكلى إذا تركت دون علاج، فإنه يمكن ان يتطور الى الفشل الكلوي على المدى البعيد.

كثرة التبول ليلا هو عرض من أعراض أقرب خطير، فضلا عن إشارات مرض الكلى الخاصة بك. في حالات نادرة، والفشل الكلوي يحدث مرة واحدة على المرضى يشعرون ان هناك شيئا خاطئا. رعاية الكلى من خلال تلقي فحوص منتظمة.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/194.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق