احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة: يمكن للمرضى من شرب الماء عند تورم

شرب الماء عند الشعور بالعطش هو أمر شائع جدا بالنسبة لمعظم الناس. ومع ذلك، للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة وتورم تحول، قد يكون من الخطر عليهم. كمية المياه هو حق لهم؟

القياسية لمياه الشرب يختلف بالنسبة للمرضى التهاب الكلية الذئبة في حالة مرض مختلف. إذا كان الناس لا تملك إلا تورم طفيف في الساقين والذراعين، فإنها يمكن أن تشرب المياه وحجم المياه ينبغي أن تحد من كل يوم. الحجم الكلي هو حجم البول في اليوم الأخير زائد 500 مل. ومع ذلك، عند المرضى الذين لديهم تورم شديد وزيادة الوزن بشكل كبير، واقترحوا أن يتم الحصول على مياه اقل من وسعهم. بعض الناس لا يمكن إلا أن يسمح لترطيب الفم مع مسحة رطبة. لديهم لتحمل كل هذه المعاناة.

لماذا لا يستطيع الناس الذين يعانون من شرب الماء تورم؟

تورم غير طبيعي لأعراض الناس العاديين. عندما الكلى لا يمكن تصريف المياه الزائدة، والمياه لديه في البقاء في الجسم وتؤدي إلى تورم. بسبب تورم، حجم الدم هو أكبر بكثير من الوضع الطبيعي. ذلك من شأنه أن قلوبهم تحمل مزيد من الضغط لدفع كبيرة جدا حجم الدم. وسيتم وضع وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب حول بسهولة. ويجوز المشاركة في بعض المرضى الذين يعانون مرض خطير إذا كان المرضى المياه الداخلة من ذلك بكثير.

كيفية تحويل تورم ويعيشوا حياة طبيعية؟

يمكن للكثير من الناس لا تتحمل الشعور بالعطش، ونأمل أن شرب الماء في أقرب وقت ممكن. والنقطة الأساسية هي لعلاج التهاب الكلية الذئبة بهم من جذورها وتورم اختصاص. في المستشفى، والعلاج المناعي هو كل مناسبة لعلاج التهاب الكلية الذئبة. ويتسبب هذا المرض عن طريق الجهاز المناعي العلاج المناعي المختلين والتركيز على تنظيم الجهاز المناعي. لذلك يمكن أن علاج التهاب الكلية الذئبة في الأساس. حتى أنه لايمكن بناء نظام جديد المناعة، وتصحيح خطأ واحد. وحتى لا تتلف الكلى لفترة أطول.

عندما استعادت الكلى تعمل بشكل جيد، ويمكن تفريغها الماء الزائد من الجسم. طالما أن المدخلات والمخرجات حفاظ على التوازن، يمكن للناس مع التهاب الكلية الذئبة شرب الماء بقدر ما يريدون.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/661.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق