احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء النشواني الكلوي وتورم في الكاحلين والساقين

تورم في الكاحلين والساقين قد عرض من أعراض مشتركة من أمراض الكلى كثيرة، بما في ذلك الداء النشواني الكلوي. كيف يمكن الداء النشواني الكلوي يؤدي إلى تورمات في الكاحلين والساقين؟ وعلاج ما تحتاج؟ تساعدك هذه المقالة على تحليل المسائل.

كيف يمكن الداء النشواني الكلوي يؤدي إلى تورمات في الكاحلين والساقين؟

الداء النشواني الكلوي هو نوع من أمراض الكلى المناعة الذاتية في الجهاز المناعي التي يطلق أجسام مضادة أكثر من اللازم أو الأجسام المضادة انشق. هذه الأجسام المضادة فشل تشكيل كتلة جديدة باسم المركبات المناعية التي النزل الكلى ويسبب الالتهاب المناعي.

فإن التهاب الزائدة تسبب أضرارا في الكلى وجعل بعض أنسجة الكلى تفقد وظائف.

الكلى هي جهاز مهم جدا للحفاظ على توازن البيئة الداخلية. عمل الكليتين لتصفية الدم في جميع أنحاء الجسم والحفاظ على البروتينات في الدم في الجسم.

ومع ذلك، مرة واحدة يعانون من ضعف الكلى بسبب التهاب الزائدة، قد يتسرب من البروتينات على الرغم من البول. واحدة من المهام الرئيسية للبروتين هو اجراء الماء في الدم. مرة واحدة تصبح أقل من البروتينات، والمياه أكثر وأكثر في تدفق الدم إلى الأنسجة المجاورة، مما أدى إلى تورم في الساقين والوجه والكاحلين.

وعلاج ما تحتاج؟

علاج تحتاج في الداء النشواني الكلوي الذي يجب أن يتعامل مع الجهاز المناعي الأساسي لمنع الانتكاس من الداء النشواني الكلوي وغضون ذلك، ينبغي للعلاج تهدف إلى إصلاح الأضرار في الكلى.

ويهدف العلاج المناعي لتنظيم نظام المناعة الفقراء على وجه الخصوص. انه يساعد في توازن المناعة واستخدام الجهاز المناعي لتحارب ضد أمراض الكلى. هذا هو biotherapy، التي لا يوجد لها آثار جانبية كبيرة.

واقترح الأعشاب الصينية لاصلاح الانسجة التالفة في الكلى لأنها يمكن أن الإسراع في دوران الدم والعرض مع ما يكفي من الدم والأكسجين للمساعدة في الخلايا المتضررة لعلاج الذاتي.

مرة واحدة يتم عكس الأضرار الكلى واضطراب المناعة، وبالتأكيد، فإن تورمات من الكاحلين والقدمين تختفي من تلقاء أنفسهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-symptoms/662.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق