احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري: السكر في الدم أمر طبيعي ولكن لا تزال تهز كيانك القدم

مرض السكري لديه الكثير من التعقيدات والأعراض، مثل مشاكل في العين، قرحة القدم، وارتعش القدم، وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى (وتسمى أيضا إعتلال الكلى السكري) وهلم جرا. بين هذه المضاعفات، وأمراض الكلى هو أخطر، لأنه قد يؤدي إلى الوفاة.

اعتلال الكلية السكري وارتعش القدم

في كثير من المرضى، يمكن أن أمراض الكلى وقدم ارتعش تحدث في نفس الفترة. يقال دائما أن ما دام يمكن التحكم في نسبة السكر في الدم طبيعي نطاق ارتعش القدم سوف تختفي. ومع ذلك، حالتها المرض لا يحصل أي تحسن حتى يتم الاحتفاظ سكر الدم الطبيعي في واقع الأمر. لماذا؟

حاول أفضل ما لديك لخفض نسبة السكر في الدم ويفيد مرضى بالتأكيد من أجل تجنب مضاعفات خطيرة أخرى. لكن، بغض النظر عن مدى نجاحها في إدارة السكر في الدم، فهي لديها أكبر تذبذب مستوى السكر في الدم من الأشخاص الأصحاء. لذلك لا يزال يضر الخلايا العصبية في القدمين، مما أدى إلى يتوخز القدم. الى جانب ذلك، هذه الأدوية للمرضى أبدا ليس لها وظيفة لاصلاح الخلايا العصبية.

كيفية إزالة واحد قدم من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري؟

والنقطة الأساسية هي للحفاظ على نسبة السكر في الدم الطبيعي واستعادة الخلايا العصبية. في المستشفى، العلاج بالخلايا الجذعية هو أفضل واحد لتحقيق هذا الغرض. الخلايا الجذعية هو في الواقع نوع من الخلايا السحرية التي يمكن ان تنتج عن الأنسجة العصبية والبنكرياس والكلى. ونتيجة لذلك، يمكن إطلاق سراح البنكرياس ما يكفي من الأنسولين لنقل السكر في الدم للخلايا كما أن الأشخاص الأصحاء. عندما يتم استرداد الخلايا العصبية، وسفح لا ارتعش أي فرس.

هذا العلاج لا يحتاج الى عملية جراحية أو المخدرات ولكن فقط حقن الخلايا الجذعية في الدم من المرضى. يمكن أن الخلايا الجذعية كشف الآفة في الأعصاب والبنكرياس والكلى من تلقاء انفسهم.

إذا كان لديك هذه المشاكل، محاولة العلاج بالخلايا الجذعية، وسوف تقضي على جميع هذه الأعراض إلى جانب نمو الخلايا الجذعية. عادة، واحد فقط أو لمدة شهرين، وارتعش القدم تختفي في معظم المرضى. وعلاوة على ذلك، يمكن للداء السكري وأمراض الكلى يمكن تحويلها إلى حد كبير على حد سواء أو حتى إزالتها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/663.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق