احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا اخترت شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى (SKDH)

تأسست شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في عام 1986، وتبرز من خبرة 26 عاما وخبرتها. وتتخصص المستشفى في علاج التهاب الكلية المزمن، واعتلال الكلية ايغا، اعتلال الكلية الثانوية، والذئبة، التهاب الكلية الذئبة، والمتلازمة الكلوية، مرض تكيس الكلى، ومرض السكري، ونهاية مرحلة المرض الكلوي والفشل الكلوي، وهذا غيض من فيض. نشرت SKDH المعرفة الأساسية وعيادة التليف الكلوي، والذي هو أول دراسة أكاديمية في مجال تليف الكلى فى جميع انحاء الصين.
 
SKDH يجهز مع مجهر فائق أوليمبوس، التدفق الخلوي، Cobas C8000 الوحدة محلل الكيمياء، بيكمان CX-9 التلقائية الكيمياء محلل، Mindray DC-7 الموجات فوق الصوتية دوبلر لون B، توكبون TRC-300 غير موسع للحدقة الكاميرا الشبكية وغيرها الكثير من معدات الفحص محددة. في مختبر العيادة، يمكن أن يتم العديد من الفحوصات المخبرية محددة حصرا. فحوص روتينية تشمل ما يلي: ESR (كرات الدم الحمراء تحديد معدل الترسيب)، الهيموغلوبين الغليكوزيلاتي، تروبونين، وأربعة اختبارات ثرومبين، بالكهرباء، وظائف الكبد، وظائف الكلى، وخمسة اختبارات خاصة للتحصين، وسبعة اختبارات تبولن الدم وثمانية اختبارات وما إلى ذلك تلف الكلى وبالإضافة إلى ذلك ، تليف الكلى، والأجسام المضادة للنواة، تعميم مجمعات المناعي، والأجسام المضادة المرتبطة مع أمراض الكلى، وتركيز الدم، وتحديد المواقع بيلة دموية، وsubpopulation اللمفاويات وما هي تجاربنا الخاصة التي تم الحصول عليها بشكل خاص من قبل SKDH.
 
المستشفى يحتوي على تنقية الدم واسعة النطاق وسط. هناك حق، ويمكن استخدام 32 مجموعات من dialyzers و 3 آلات تصفية الدم مجموعات. ما هو أكثر من ذلك، تم تجهيز معدل الذكاء 21 من Plasatuto في الوسط، والذي هو تنقية الدم الأكثر تقدما آلة في جميع أنحاء العالم. مع القوة الصلبة، والمرضى قادرين على التمتع موثوقية عالية هنا.
 
 
علاجات لدينا المميز: العلاج المناعي، العلاج الخلايا الجذعية والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هي العلاجات الرئيسية التي تم الحصول عليها على وجه الحصر من قبل المستشفى. من خلال تبني تلك العلاجات 3 مميزة، يحصل الناس على شفائهم من هنا.
 
وقد تلقت SKDH ما لا يقل عن 10000 مريضا من أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. في SKDH، لدينا فريق من المتخصصين والمهنيين الذين يستغرق وقتا طويلا للاستماع وفهم المريض القضايا والاهتمامات. نحن خياط كل مريض واحد، وضع خطة العلاج الفردي بعد تشغيل اختبارات شاملة.

http://www.kidneyfailurecn.com/introduction/197.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق