احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء النشواني الكلوي: لماذا أنا دائما تورم في الساقين

الداء النشواني الكلوي هو نوع واحد من أمراض الكلى، وتورم في الساق هو عرض من أعراض أمراض الكلى. ويمكن لعوامل كثيرة تؤثر على الأمراض أو وظيفة الكليتين، مما يؤدي إلى مشاكل التمثيل الغذائي في الجسم. تورم في الساقين هو نتيجة لهذه المشاكل.

تورم في الساقين

الآن الناس كلها مشغولة جدا في العمل أو مهنة خاصة بهم. على الرغم من أن التكنولوجيا تتطور، صحة معظم الناس سيئة بسبب نمط الحياة غير الصحية والنظام الغذائي غير السليم. وبالتالي قد يكون المختلين نظام المناعة لديهم، ويتم تدمير بسهولة الخط الأول في الدفاع عن جهاز المناعة الفطرية، وتؤدي إلى أمراض المناعة الذاتية. الداء النشواني هو واحد معين من هذه أمراض المناعة الذاتية. ويجوز للكمية كبيرة من بروتين اميلويد غير طبيعي تودع في أي جزء من الجسم، مما يسبب أمراض مختلفة في الجسم.

وتظهر الدراسة أن أكثر من 95٪ من المرضى الذين لديهم خلع اميلويد في أنسجة الكلى. من أجل إزالته، وسطاء التهاب تتجمع هنا. التهاب كلوي غاضب هكذا تحدث وتسربت البروتين في الدم في البول ل. بسبب انخفاض مستوى البروتين في الدم، والمياه عقد في الأنسجة من المياه. ثم يتم تأمين الماء في الجسم ويتم حظر دورة التمثيل الغذائي للماء.

هؤلاء المرضى دائما شعور الساقين الثقيلة والمشي ويصبح متعبا جدا. تورم في الساق طفيف في الصباح ولكنها خطيرة في المساء. ومن شأن تقديم حفرة ويمكن أن يكون لا عودة إلى وضعها الطبيعي مرة الاصبع الضغط على الجلد في الساقين.

المعلومات الواردة أعلاه هي أسباب وأعراض تورم في الساقين لمرضى الداء النشواني الكلوي. المرضى الذين يحتاجون إلى السيطرة على تسرب البروتين في الوقت المناسب، وإلا فإن الجسم كله سوف تورم. ويمكن الحصول عليها وزنهم كثيرا والحركة سيكون غير مريح. وعلاوة على ذلك، وأيضا حجم الدم زيادة كبيرة، مما يؤدي إلى أمراض القلب أو ارتفاع ضغط الدم.

في المستشفى، والعلاج المناعي هو واحد من أفضل علاج للحد من تسرب البروتين. يمكن أن ينظم إلى حد كبير مشاكل المناعة، وتحسين مناعة الناس، لذلك فإن العلاج الوحيد لإزالة الداء النشواني والتهاب الكلى من جذورها. وبالتالي يختفي بروتينية، وسيتم تحويل تورم في الساقين إلى حد كبير.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-symptoms/664.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق