احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري، والكلى واحد وارتفاع ضغط الدم

س: زوجتي وقد تم استخدام واحد في الكلى منذ عام 2004. وهي أيضا أحد المرضى المصابين بداء السكري. بعد نزيف في الركبة، وقال طبيبها وظيفة الكلى ورفض لها، ولكن من دون أي تفسير من ذلك بكثير. يمكن ان تقولوا لي لماذا؟ أي علاج مفيد لها؟

ج: أنت زوجة وكان مع أداء الكلى واحدة لالاعوام حوالي 8. هذا هو وقت طويل، وهناك أسباب كثيرة لتلف الكلى لها.

الأول، بعد أن تم استئصال الكلية اليسرى، وسوف تكون فوق طاقته الكلية اليمنى في أداء سموم النفايات. إذا فعلت هذا في كثير من الأحيان العمل الشاق، وسوف تؤدي إلى تفاقم الحالة.

الثاني، ومرض السكري لها هي واحدة من الأسباب. وارتفاع نسبة السكر في الدم إلى تلف خلايا كبيبية edothelial مباشرة و في نفس الوقت، وبعض النفايات الأيضية السكر ستودع على الكلى ويسبب رد فعل جهاز المناعة في الكلى.

ثالثا، إن عدوى خطيرة بعد استبدال الركبة يؤدي إلى فشل كلوي حاد. على الرغم من انها قد تعافى منه، تسبب بها بعض الضرر الدائم.

تسببت في أعلى ثلاثة أسباب تلف الكلى وظيفة وبدأت التليف الكلوي. الآن الكرياتينين لها مصل الدم مستمر في الزيادة. وقد وضعت لمرض الكلى المزمن، وهي في 3 مرحلة متأخرة الآن. هذا المرض لا تزال قابلة للعكس.

أما بالنسبة للعلاج، اقتراحاتي هي كما يلي:

في الواقع، السبب الجذري للأمراض لها جميعا هو اضطراب المناعة. والتهاب المفاصل يرجع إلى مجمع المناعي إيداع في الركبة، وتلف الكلى ومن المقرر أن جميع أنواع مجمع المناعي المودعة في الكلى. لدينا لإزالة مجمع المناعي، وزيادة تدفق الدم في الكليتين وعلى رد الفعل على تجديد الذات من خلايا الكلى التالفة. لا تزال وظيفة لها في الكلى يمكن استردادها.

قد يكون لديك تحاول مع الأعشاب الصينية. يمكن لهذا العلاج تنظيم جهاز المناعة، ومنع الأضرار التي تسببها الكلى مزيد من اضطراب المناعة. غضون ذلك، فإنه يمكن أيضا إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

هذا هو العلاج الطبيعي التي استخدمت لأكثر من 2500 سنة والتي تأخذ أي آثار جانبية كبيرة. أمل زوجة دورك عاجلا أفضل.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/665.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق