احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري: كشف في وقت سابق، أفضل الأثر العلاجي

فقط بسبب التأخر في الكشف عن اعتلال الكلية السكري، وفقد الكثير من الناس أفضل ما لديهم الوقت للتعامل معه والفشل الكلوي يأتي في النهاية. عندما كنت تعاني من مرض السكري، وأهم شيء هو منع حدوث مضاعفات مرض السكري. لأمراض الكلى هو السبب الرئيسي للوفاة بين الناس، وكيفية العثور عليها في هذه المرحلة المبكرة؟

كشف في وقت سابق

عقل الناس NephropathyIn معظم مرضى السكري، وطالما أنها تتبع كلمة الطبيب لرصد لها في كثير من الأحيان، والوقاية من اعتلال الكلية السكري ليس بالأمر الصعب. الفكر والسلوك الصحيح، ولكن معظم التجارب بالنسبة لهم لا يمكن أن أقول الحقيقة. لأن العديد من الاختبارات هي الآن الفهارس في وقت متأخر لأمراض الكلى، والمرضى الذين يحتاجون إلى الفهارس في وقت مبكر. ما هي اختبارات للفهارس في وقت مبكر؟ يمكن حيث يتلقون هذه الاختبارات؟

في المستشفى، وقد استخدمت بعض المعدات المتقدمة لاختبارات لفحص ما يصل اعتلال الكلية السكري. أول واحد هو U-malb التي هي لإيجاد microalbumin في البول. Microalbumin هو نوع من البروتين في الدم، وسوف تسرب عندما يتم بأضرار طفيفة الكبيبات في المرضى الذين يعانون من مرض السكري. ومع ذلك، فإن البول الروتيني ليست حساسة لmicroalbumin.

Cystatin ج هي واحدة من الفهارس الأكثر حساسية لتقدير GFR من المرضى. هذا المؤشر هو أيضا مناسبة للأطفال ويحافظ على نفس المعدل الصحيح. هو منتج واحد من نهاية عملية التمثيل الغذائي وعلى الرغم من أنه سيكون من السموم الرئيسي لإيذاء الجسم، وانها يمكن ان اقول كيف وظائف الكلى وكذلك فهرس.

المرحلة التالية هي α M-1-1 الذي meansα microalbumin مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه. وهو بروتين منخفض الوزن الجزيئي التي ينبغي استيعابها في الدم عن طريق الأنابيب الكلوية. ومع ذلك، إذا تم تدمير قدرة إمتصاص ثانية، فإنها هرب عن طريق البول.

البعض الآخر بعض أنواع الإنزيمات البول، مثل مربي الماشية وUGGT. ويمكن لهذه الفهارس اقول حيث يصب تماما في الأنابيب الكلوية. إذا تم العثور على مربي الماشية في البول، وأنها تقدر أن التهاب في يحلول. بينما إذا UGGT هو أكثر من المعدل الطبيعي، وتلف الحدود المرضى فرشاة في النبيبات الكلوية.

من خلال هذه التجارب، يمكن أن تعرف في وقت سابق من اعتلال الكلية السكري ويمكن عكس هذه المشاكل في الكلى بسهولة.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/666.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق