احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا هم مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع شعور كثير من الأحيان الباردة

هناك العديد من الأعراض قد تظهر مرض احد تقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) أو الفشل الكلوي. الشعور بالبرد هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا. لكن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ليست لدي فكرة عن سبب من شأنه أن يحدث. هنا، اليوم، قد تجد جوابك.

ويرتبط في ضوء بارد الشعور مع الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي، لدينا لشرح وظائف الكلى في المقام الأول. الكليتين هما على شكل حبة الأجهزة تحت القفص الصدري في الجزء الخلفي من البطن. أنها تؤدي وظيفة أساسية في عملية التمثيل الغذائي ككل.

مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في كثير من الأحيان شعور بارد ويرجع ذلك إلى تعطل الكلى تفشل في إنتاج ما يكفي من هرمون يعرف باسم إرثروبويتين. فمن إرثروبويتين التي تمثل الخلايا على حمل الأكسجين الدم الحمراء في جسم الإنسان. وبالتالي، خلايا الدم الحمراء ينخفض ​​في الدم ويؤدي إلى فقر الدم في نهاية المطاف. والمزيد من هذا المرض، وفقر الدم ويصبح أسوأ. باختصار، ترتبط ارتباطا وثيقا مع الاطراف فقر الدم البارد في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

وهناك سبب آخر قد يفسر لماذا هو ضعف الدورة الدموية. ويتسبب سوء الدورة الدموية بواسطة الكلى التالفة ومسؤولة أيضا عن نقص التروية ونقص الأكسجين العكس بالعكس. وبناء على ذلك، ستتأثر تداول الجسم كله. وضعف الدورة الدموية يجعل المرضى يشعرون بالبرد في كل وقت، حتى ولو كانوا في البيئة الدافئة. هذا ينطبق أيضا على الأشخاص الأصحاء ولكن مع الدورة الدموية السيئة.

بعد معرفة أسباب أطرافه الباردة، وبعد ذلك يمكن أن نجد العلاج حقنا. عن طريق تصحيح أطرافه الباردة، ويجب علينا تصحيح 1 وظيفة المرء في الكلى. ومع ذلك، منذ أولئك الذين تقدمت بالفعل إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وإمكانية لعكس حالتهم الطبية منخفض جدا. ولذلك، نحن نعتمد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو جيد في الدورة الدموية معلقا، وتساعد على إصلاح وظائف الكلى انخفضت كذلك. بالطبع، هناك العديد من المزايا الأخرى الناجمة عن العلاج، وأنا لن قائمة بهم واحدا تلو الآخر هنا. علاج يعمل من أجل التخفيف من هذه الأعراض عن طريق تحسين الدورة الدموية بأكملها، وتعزيز نقص التروية، وكذلك نقص الأكسجين في الكلى، وتوفير التغذية لالكلى التالفة التي يمكن أن تساعد في تسريع مدة الشفاء. وسوف تظهر الآثار العلاجية بعد التمسك Osmotherapy لدينا طب الصغيرة الصينية.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/200.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق