احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم: تقرير الدم أمر طبيعي ولكن الزلال في البول

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو نوع من أمراض الكلى المزمنة وسببه ارتفاع ضغط الدم. يتم الكشف عن بشكل رئيسي من قبل الاختبارات في المستشفى. مريض واحد مع ارتفاع ضغط الدم يقول لي ان تقريره في الدم أمر طبيعي ولكن تم العثور على الزلال في البول له. فهل عليه شيء خاطئ في الكلى؟ لا يحتاج علاج لارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى؟

زلال في البول

الزلال هو نوع من البروتين جزيء صغير نسبيا في الدم. في الحالة الطبيعية، سوف تسربت معظم إقامة الزلال في الأوعية الدموية والقليل فقط من أصل. المعدل الطبيعي لالزلال أقل من 30 ملغم / لتر. وهو مؤشر مبكر للتحقق من مشاكل في الكبيبات، والذي هو أكثر حساسية من بروتين في البول. إذا الزلال في البول هو الخروج من المعدل الطبيعي، وقال الناس أن لديهم التهاب كلوي أن الأضرار في الكبيبات.

الكبيبات هي الأنسجة الرئيسية لتصفية الدم وإنتاج البول الأولي. إذا تلف بعضها، فإن مكونات الدم نفد. وعلاوة على ذلك، يتم فقدان GFR (معدل الترشيح الكبيبي) وذلك بسبب وفاة من الكبيبات أكثر وأكثر. لذا يجب أن المرضى أبدا تجاهل هذه أعراض الزلال في البول.

لماذا لديهم تقرير الدم الطبيعي؟

ويمكن تقديم تقرير الدم أدلة كثيرة للمساعدة في تشخيص أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم. في معظم المستشفيات، ويرد مستوى الكرياتينين فقط أهمية كبيرة. مستوى الكرياتينين ان اقول حقا الضرر في أنسجة الكلى من تقرير الدم. ومع ذلك، فإنه هو مؤشر في وقت متأخر، ويمكن ألا أقول الحقيقة بالضبط.

عادة عندما يكون لديك زلال في البول، فإن تقرير الدم كما تظهر شيئا خاطئا. Cystatin ج هو أكثر حساسية من الكرياتينين، لذلك يمكنك محاولة هذا الاختبار التي يمكن أن توفر المعلومات الصحيحة.

عندما يكون لديك هذا الارتباك، ومحاولة بعض الفحوص المتقدمة الأخرى. مستشفانا لديه اختبارات دقيقة بالنسبة لك من أجل إعطائك التشخيص. قد مرضانا تنبيه الخبراء بحاجة الى عقد أفضل وقت لعلاج أمراض الكلى لعكس ارتفاع ضغط الدم.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/667.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق