احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حقائق مذهلة عن مرض السكري الذي يؤدي إلى أمراض الكلى

مرض السكري ليس مرضا بسيطا مع نسبة السكر في الدم غير المنضبط. وسوف يؤدي إلى مضاعفات كثيرة نتيجة لارتفاع السكر في الدم. قد يكون بعض المرضى الذين لديهم مشاكل في العين، قرحة القدم أو ارتفاع ضغط الدم، وهلم جرا. ومع ذلك، وفوجئ معظم الناس أن مرض السكري من شأنه أن يؤدي مرض الكلى أو الفشل الكلوي. صحيح أن المزيد من الناس يموتون بسبب الفشل الكلوي الناتج عن مرض السكري.

"الآن وقد أتيحت لي مرض السكري لمدة 3 سنوات وحاول قصارى جهدي للسيطرة على نسبة السكر في دمي وبلدي الممارس العام قال. هل يجب خطر تعاني من مرض في الكلى أو الفشل الكلوي؟"

إذا كنت تبذلوا قصارى جهدكم لإدارة السكر في الدم في المعدل الطبيعي، فمن المرجح أن تحصل على مخاطر منخفضة للحصول على مرض في الكلى. ومع ذلك، والسكر في الدم لمعظم الناس يتراوح دائما إلى حد كبير، مما يؤدي إلى إلحاق أضرار في الأوعية الدموية وخاصة الأوعية الدموية الصغيرة. وسيكون ارتفاع نسبة السكر في الدم على استيعاب المزيد من المياه من الأنسجة المحيطة بها. ومن شأن زيادة حجم الدم الكبيرة بشدة من سلالة من الكلى وتسبب في وفاة أنسجة الكلى. وعلاوة على ذلك، قد تترافق مع هذا الجين الذي يشجع الناس للحصول على مرض السكري مرض في الكلى. على سبيل المثال، على الرغم من أن عدد قليل من المرضى يمكن السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، ويحصلون أيضا أمراض الكلى في وقت سابق من أولئك الذين لا يسيطر بشكل جيد.

"هل لدي أمراض الكلى أو الفشل الكلوي؟ متى يمكنني الحصول عليه؟ هل هناك أي علاج مساعدتي لتجنب الفشل الكلوي؟"

أكثر من 43.8٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ومرضى السكري. لكنه لن يذهب كل مرضى السكري على هذه الخطوة من الفشل الكلوي. وعادة ما يستغرق وقتا طويلا، وربما عشر سنوات أو خمس عشرة سنة، لتتطور إلى أمراض الكلى من مرض السكري. من أجل منع الفشل الكلوي، ومرضى في حاجة للحفاظ على نسبة السكر في الدم طبيعي. في المستشفى، ويمكن العلاج المناعي منحهم فرصة للتخلص من مرض السكري من جذورها. في حماية جهاز المناعة (خطوة واحدة من العلاج المناعي)، يتم استخدام العلاج بالخلايا لانتاج انواع مختلفة من الخلايا من أجل الطلب من الجسم. يمكن أن تميز أيضا إلى أنسجة البنكرياس من أجل توفير ما يكفي من الانسولين في الجسم للحد من نسبة السكر في الدم مثل الناس العاديين. يمكنك أن تجرب هذا العلاج الذي هو طريقة واحدة فقط لمرضى السكر.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/668.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق