احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا EGFR 8، الكلوي فقر الدم والكرياتينين 6.9، BUN 68 يعني

تلقينا خطا هاتفيا من سيدة في المملكة المتحدة التي EGFR 8، فقر الدم الكلوي، والكرياتينين 6.9 BUN 68. ماذا يعني هذا لها؟ دعونا ننظر لها.

1. الآن EGFR الخاص بك هو 8 أو 9، وهو ما يعني في حالة تلف الكلى على محمل الجد، ما دام يمكن أن تعزز EGFR إلى 15، ثم أنت لا تحتاج أن تفعل لغسيل الكلى.

إذا لم يكن لديك كمية البول، والكلى يتقلص إلى 5cm، وEGFR الخاص بك هو 4 فقط، وبعد ذلك سوف نقترح عليك القيام زرع الكلى. الآن لا يزال لديك إخراج البول، ووضع الجسم كله هو جيد، لذلك نحن تعتقد أن لديك اكثر من فرصة لتعزيز وظيفة الكلى الخاص وخفض خفض مستوى الكرياتينين.

2. الآن، عندما يحصل تلف الكلى، والكلى لا يمكن أن تفرز ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات لانتاج الدم الحمراء، وعدم وجود هيئة كاملة من مادة التغذية بما فيه الكفاية، لذلك RDWSD بك وMPV ليست في المستوى العادي، لديك فقر الدم الكلوي، أنت أشعر دائما والتعب، وعدم وجود قوة.

3. الكرياتينين: 6.9 و BUN: 68، يمكن لهذه مؤشر يعكس يحصل تلف الكلى، وخاصة تحصل على تضررت في الكبيبات. وكنت تعاني من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، وهذا المرض إلى تلف وظيفة النبيبات الكلوية وتدريجيا، مثل النبيبات الكلوية لا يمكن أن تنظم توازن الكهارل.

4. أهم شيء هو أنه عندما يحصل تلف الكلى، والكلى لا يمكن أن تنظم توازن ضغط الدم. وتسببت في أضرار في الكلى الخاص بك من قبل ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم يربط دائما مع الفشل الكلوي. لذلك من ناحية، يجب السيطرة على ضغط الدم بشكل جيد، من ناحية أخرى، يجب إصلاح الكلى التالفة.

5. وفقا لحالة مرضك، نقترح عليك:

1) واضح للمنتج النفايات من الجسم البشري.

2) إصلاح الكلى التالفة، وخاصة الأنابيب والكبيبات الكلوية.

3) توليد خلايا جديدة لتحل محل الخلايا الميتة في الجسم البشري.

4) تعزيز مناعة المريض نفسه.
http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/670.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق