احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المناعي المتع الفشل الكلوي المستحث بواسطة إعتلال الكلى ايغا

يمكن ايغا إعتلال الكلى يؤدي إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة حتى جعل غسيل الكلى وزراعة الكلى لا مفر منه. هذا المرض كما يحدث للبروتين النزل ايغا في الكلى. هناك خمس مراحل من إعتلال الكلى ايغا وفقا لتصنيف ولي. والداء الكلوي بمراحله الأخيرة في الخامس بسبب إعتلال الكلى ايغا.

دعونا نلقي نظرة سريعة على ما هو هذا المرض.

ايغا اعتلال الكلية، المعروف أيضا باسم مرض بيرغر، هي أمراض المناعة الذاتية. ويتسبب ذلك عن طريق إيداع ايغا البروتين في وحدات تصفية تسمى كبيبات. وينبغي أن ايغا بروتين أدوا واجبهم في مكافحة العدوى. ومع ذلك، بسبب وجود نظام معين المناعي معيبة من المرضى، هذه البروتينات لا تعمل بشكل صحيح والتوحد مع المستضدات (المواد الضارة) التي تنتج المجمعات ما يسمى جهاز المناعة. المركبات المناعية هي المحاسبة المتهم الرئيسي عن الاضرار الكلى.

بعد فهم الأسباب الجذرية للإعتلال الكلى ايغا، يجب أن يكون الرقم بالفعل كيفية التعامل مع هذا المرض. ومع ذلك، يتم استخدام الأدوية والعلاجات لعلاج مرض بيرغر مرتفعة أدوية ضغط الدم، ومناعة وأوميغا 3 الأحماض الدهنية غير ذلك وهذه العلاجات تركز على تخفيف الاعراض ونظام واحد قمع المناعي للرد مرة أخرى. ويمكن ملاحظة الآثار العلاجية كما تناول الأدوية، لكن المرض لن ينتعش من جديد إذا كنت لا تأخذ المخدرات. للأسف، هذه الأدوية لا تعير اهتماما لبعض الناس، ويبدو أن هناك أي نهج لهما.

العلاج المناعي في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض يعامل ايغا إعتلال الكلى جيدا في جميع أنحاء العالم خارجا. هناك خمسة أجزاء لا غنى عنه لعلاج: تشخيص دقيق، وتقنيات تنقية الدم، ومناعة، Osmotherapy الطب الجزئي الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية.

وينبغي أن التشخيص الدقيق تأتي دائما في المقام الأول. إلا بعد أن يتم ضمان تشخيص دقيق، لأنها تقف على فرصة للمرضى للحصول على أفضل النتائج الممكنة. تقنية تنقية الدم تلعب دورا حيويا في العلاج. انه يضع اساسا صلبا لمزيد من العلاج. لماذا هو تنقية الدم مهم جدا؟ هذا من السهل جدا أن نفهم. تراكم النفايات والسموم في الجسم يضعف ليس فقط للكلى، ولكن أيضا غيرها من الأجهزة. هذا هو السبب الأول، والثاني هو إلا بعد إزالة السموم والمركبات المناعية، فإن الأدوية والعلاجات تعمل بشكل جيد. وتستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية لاصلاح واستعادة وظائف الكلى المفقودة. مع المعونة من Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، سيتم إنشاء بيئة المرء الداخلية والنظامية الدورة الدموية وتعزيزها. والخلايا الجذعية تعمل بشكل جيد بعد أن تم القيام به هذه الأعمال.

لمزيد من المعلومات حول تشخيص ايغا إعتلال الكلى أو علاجات لدينا رواية؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا خط على لمزيد من التفاصيل.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/202.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق