احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو ثانوي مرض الكلى المزمن

في عقل كثير من الناس، ليست لديهم فكرة وجود علاقة وثيقة بين ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى. في معظم الحالات، قد يكون على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم يؤدي الى مرض الكلى المزمن أو الفشل الكلوي. والفهم الصحيح للإعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم يفيد العلاج للمرضى.

NephropathyEven ارتفاع ضغط الدم إذا كان الناس من ارتفاع ضغط الدم، فإنها عادة لا يعرفون ماذا سيحدث مضاعفات في السنوات القليلة القادمة. قد أمراض القلب يكون أكثر المعنيين بالنسبة لهم، لكنهم يتجاهلون دائما الأكثر قاتلة واحدة أمراض الكلى (اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم). وارتفاع ضغط الدم وتصلب تضييق الشريان الرئيسي وشعري في الدم. في الكلى وعدد كبير من كرات صغيرة الأوعية الدموية هي المسؤولة عن تصفية الدم. القليل من الأوعية الدموية الصغيرة لا تتحمل الضغط العالي، ولذلك سوف تصبح ضيقة من أجل الحد من ضخ الدم. ونتيجة لذلك، فإنه سوف يؤدي مباشرة إلى نقص الدم والأكسجين. والتهاب الكلى يحدث أن تؤذي أنسجة الكلى.

ومن شأن هذه العملية المدمرة تستمر لفترة طويلة والكلى يصب تدريجيا. حتى في معظم الوقت، والناس ليس لديهم الوعي لأية أعراض واضحة موجودة في الجسم. وقال "لدي قوي التبول ليلا. في البداية، على الرغم من أنني قد يكون سبب ذلك المزيد من المدخلات المياه. الآن وأنا أعلم أنه هو مؤشر على اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم". تأسف مريض واحد وجد أمراض الكلى في وقت متأخر جدا. سيكون من إحداث خسائر كبيرة في وظائف الكلى. في هذه الطريقة، فإنها تحصل على حالة مرض سيئة.

في المستشفى، يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم عن طريق الكلى العلاج المناعي. في تنظيم المناعة، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو أفضل علاج لأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. يمكن أن توفر المكونات عشب الصينية مع تطبيق خارجي، وهذه الأدوية يمكن أن تخفف من وتمدد الأوعية الدموية من أجل إعادتها إلى وضعها الطبيعي. لذلك يمكن التحكم ضغط المرضى في الدم بشكل جيد في المعدل الطبيعي، واللجوء الخاصة بهم مرض يمكن أن يكون قد تم حظره. وعلاوة على ذلك، ونحن نعلم أن بعض الأعشاب الصينية يمكن أن توفر تغذية انتعاش في الكلى. هكذا الكلى للمرضى ويأمل أن تعمل بشكل جيد كما هو معتاد.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/671.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق