احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى حمض اليوريك: ألم في المفاصل يسببه ارتفاع حمض اليوريك

قد تواجهك والتي لا يمكنك النوم ليلا بسبب آلام في المفاصل، وناهيك عن وضع على الاحذية ليتجول خلال النهار. في هذه الأيام، ويتعرضون للتعذيب لك كثيرا من آلام المفاصل. بعد تلك اليوم، كل شيء يعود مع أي ألم، لا معاناة. ما هو؟ هل انت مريض؟

حمض اليوريك NphropathyAccording للوصف، وهذا ما يسمى مرض النقرس الذي يسببه حمض البول مرتفع. هو شكل المؤلم من التهاب المفاصل الذي أثاره تراكم حمض اليوريك. لماذا الناس لديهم آلام حادة في المفاصل؟

حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين الذي هو غني في اللحوم والأغذية البحرية وهلم جرا. لأنها غير قابلة للذوبان، والكلى بحاجة إلى تفريغ ذلك في الوقت المناسب وتحقيق التوازن في استقلاب حمض اليوريك. إذا الكلى لا تعمل بشكل جيد أو يأخذ الناس الأطعمة البيورين أكثر من اللازم، وحمض اليوريك عالية وضوح الشمس أن تحول الودائع في المفاصل وجزء آخر من أنسجة الجسم.

فمن الصعب أن نقول بالضبط ما يتسبب في هجوم النقرس. قد الكحول وبعض الأدوية، والأحداث المجهدة أو أشياء أخرى تؤدي إلى ألم شديد مشتركة للناس. لكن معظم الناس ينسون للغاية لمرة واحدة ذهب الألم. وأنهم لا يريدون لتلقي العلاج المنتظم. في الواقع، والنقرس لا يجلب سوى آلام المفاصل ولكن أيضا مضاعفات أخرى، مثل مرض الكلى الذي يسمى أيضا حمض اليوريك إعتلال الكلى.

يمكن للكثير من الناس لا يدركون الضرر في أنسجة الكلى الناجمة عن ارتفاع حمض اليوريك. فإن وضوح الشمس في الدم تودع في جزء ضيق من الأوعية الدموية الصغيرة، الأمر الذي سيؤدي إلى التهاب كلوي. وبعد ذلك سوف تليف الكلى وندب تقديم. لديهم أيضا خطر كبير من معاناة حصى الكلى. حتى إذا كان المرضى الذين لا يتلقون العلاج، وحالتهم المرض تزداد سوءا بالتأكيد.

في المستشفى، ويستخدم العلاج المناعي لأمراض الكلى حمض اليوريك. وسوف تعتمد نظام المناعة الأعشاب الصينية التي تفضل لتنظيف الكريستال حامض اليوريك من الأوعية الدموية، وسيزيد من توفير الدم للأنسجة الكلى. لذلك يمكن أن تساعد على إصلاح أنسجة الكلى تدريجيا. يمكنك أن محاولة والتمتع تأثير جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-symptoms/673.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق