احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

"ابني يعاني من HSP (فرفرية هينوخ شونلاين) لمدة خمس سنوات، والآن لديه مشاكل في الكلى (التهاب الكلية HSP) ومستوى له الكرياتينين ترتفع إلى 1.8 و المنسدلة إلى 1.4. وقال الطبيب انه في يتأرجح مستقرة وبحاجة الى مزيد من جرعة من هرمون لخفض نشاط HSP، فضلا عن مستوى الكرياتينين، والآن أنا قلق فقط ما إذا كان مستوى هرمون الكرياتينين بدوره إلى وضعها الطبيعي؟ "

مستوى الكرياتينين في الدم هو مؤشر في وقت متأخر للإشارة إلى مدى جودة وظائف الكلى. عندما مستوى المرضى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، قد تعرضت للتلف ما يقرب من نصف أنسجة الكلى. لذلك التركيز على خفض مستوى الكرياتينين من المهم جدا لشعب لعلاج التهاب الكلية HSP.

هرمون لإنزال مستوى الكرياتينين

يستخدم دائما هرمون لعلاج التهاب الكلية HSP ويستخدم كدواء جيدة لحماية خلايا الكلى. خلال العدوى من HSP، سيتم تشكيل عدد كبير من المركبات المناعية. ان هذه المجمعات تثير التهاب كلوي غاضبة في الكلى. يمكن أن تبقي خلايا الكلى هرمون بعيدا عن التهاب كلوي. لذلك سوف تبقى الخلايا وظيفتها وتصفية السموم من الدم. وسيجري خفض مستوى الكرياتينين.

ومع ذلك، فإن تأثير هرمون لن يستمر لفترة طويلة. وهناك هرمون جرعة الجعة نفعل ما هو أفضل بالتأكيد، ولكن معظم الناس لا يستطيعون تحمل آثار جانبية خطيرة من الهرمون. لذلك سيتم تخفيض جرعة الهرمون وتتحول تدريجيا إلى أي دواء في النهاية. مرة واحدة يتم تقليل هرمون أو وقفه، ومشاعل التهاب غاضب من جديد. وسوف تزيد من مستوى الكرياتينين إلى أعلى. هذا هو السبب الذي يجعل المرضى في يتأرجح مستقر.

أي أفضل علاج للحد من الكرياتينين؟

في المستشفى، ونحن نقدم العلاج المناعي لمرضى التهاب الكلية HSP. إزالة المناعي يجعل الاستفادة الكاملة من تقنيات تنقية الدم، لذلك يمكن إزالة كافة المركبات المناعية من الدم. بهذه الطريقة، يحصل الناس على أقل أذى. ثم يتم استخدام مانع المناعي لكبح تصاعد للتفاعل مناعي. ومع ذلك، ونحن نعرف انه لن يتم حظر إلى الأبد. ثم المرحلة التالية هي تنظيم جهاز المناعة. ويستخدم الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy وأنه يمكن تحقيق التوازن بين الجهاز المناعي، لذلك يمكن إزالة مورد من الفشل الكلوي.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/676.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق