احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع مستويات الكرياتينين بعد زراعة الكلى

زراعة الكلى يحدث بعد ظيفة واحدة في الكلى هو أقل من 15٪ لليسار. وتسمى هذه المرحلة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي)، المعروف أيضا باسم مرحلة CKD 5. المرضى الذين يعانون من مرحلة CKD 5 أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أن يعيشوا مع الغسيل الكلوي أو زرع الكلى لأن كلاهم لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح. قد الكلى الجديد الخاص بك لا تعمل بشكل جيد في الجسم، والمريض قد يتعرض مستويات الكرياتينين ارتفاع مرة أخرى.

قد نتساءل لماذا المريض من شأنه أن يحدث، وأنها على الأرجح سيطلب لا أعتقد أن الحصول على الكلى العلامة التجارية الجديدة، ولكن كيف لشرح هذه المشاكل القديمة؟ ارتفاع مستويات الكرياتينين، مهما يحدث في الناس المصابين بالفشل الكلوي أو بعد زرع تلك، تشير إلى تراجع وظائف الكلى. مستوى الكرياتينين يعتمد على السبب من وظائف الكلى. دون دراسة، لا يستطيع المرء أن يعلق هذا الاحتمال. ولكن هناك أسباب المحتملة التالية، فقط للحصول على المعلومات الخاصة بك.

بالنسبة لأولئك الذين الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناجمة عن هذا المرض الأساسي، مثل ارتفاع ضغط الدم، السكري، أو بعض أمراض المناعة الذاتية، قد رفعت مستوى الكرياتينين ينتج من المرض الأساسي لمعاملة سيئة أو السيطرة عليها.

كذلك، فإن الأمور تتغير عند واحد لديه رفض الزرع. يحدث هذا عادة بعد وقت قصير من عملية جراحية. وهو الجهاز المناعي على اعتراف المواد الغريبة ومن ثم هاجمها بشكل عفوي. في الحالات الخطيرة، والعقاقير المضادة للرفض لا لقمع نظام المناعة، واحد يؤدي الى زرع الفشل في النهاية.

أسباب أخرى لتمثل مستوى الكرياتينين عزز هو تعقيد المسالك البولية، والعدوى، والمخدرات، كلى أو البيئة الداخلية غير المواتية. ربما كل هذه تؤدي إلى الفشل الكلوي زرع الكلى وذلك لأن الجديد يحتاج الى وقت للتعود على البيئة ولكن هذه العوامل تحرم من حقها.

بالمقارنة مع زراعة الكلى، غسيل الكلى هو أسهل بكثير للوصول، ولكن لا يمكن ان تتعامل مع مشكلة واحدة في وقت واحد. زرع، ومع ذلك، يمكن مساعدة مرضى الفشل الكلوي يعيش حياة طبيعية ولكن في الوقت نفسه، جلب الشواغل والقضايا. بعد أشهر أو حتى الانتظار سنوات، يمكن للمرضى الحصول أخيرا على كلية جديدة. ومع ذلك، بالنسبة لبعض الناس، وهذا هو حتى لا نهاية، وربما لن يصبح غاية.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/205.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق