احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التهاب الكبد الوبائي فيروس التركيز إعتلال الكلى المرتبطة بشأن التسامح المناعي

التسامح المناعي هو الفكر الجديد الذي ينطبق على أمراض المناعة الذاتية. فيروس التهاب الكبد البائي المرتبط اعتلال الكلية هي واحدة من هذه الأمراض التي تحتاج إلى علاج المناعي التسامح. والآن، دعونا نسمع سؤال لشخص ما.

وقال "لدي التهاب الكبد (ب) وأمراض الكلى أو أمراض الكلى، ولكن لم يسبق لي أن سمعت التهاب الكبد الوبائي فيروس B إعتلال الكلى المصاحبة. هل هناك أي علاقة بين هذين المرضين؟"

التهاب الكبد (ب) هي واحدة من أسباب اعتلال الكلية وأنها لهما علاقة وثيقة. من المعروف أنه قد يتأثر الناس عن فيروسات التهاب الكبد البائي من خلال الدم الملوث. من أجل حماية الجسم، والجهاز المناعي الافراج عن الأجسام المضادة لضرب العديد من الفيروسات. عندما يمكن أن تحافظ على نظام المناعة لديهم يمكن إزالة عادي، المعقدات المناعية (مزيج من الأجسام المضادة والفيروسات) بواسطة الخلايا المناعية. ومع ذلك، فإنها تودع في الجسم مع ضعف مناعة المرضى.

في هذه الحالة، فإن المركبات المناعية البقاء بسهولة في أنسجة الكلى ويسبب تفاعل مناعي غاضب أو التهاب. هذا هو السبب الذي يجعل الناس يعانون من مشاكل في الكلى.

"ما هو التسامح المناعي وكيف أنها لا تعمل على المرض الخاص بي؟"

يمكن التسامح المناعي (خطوة واحدة من العلاج المناعي) مساعدة الناس على كبح الجهاز المناعي لمهاجمة المجمعات المناعة التي تعتبر الغزاة الأجانب. إذا لم يتم تحفيز الجهاز المناعي، لن تتضرر الكلى على محمل الجد. لذلك كيف يمكن تحقيق ذلك؟

وتستخدم مثبطات المناعة في هذه الخطوة، مثل الهرمونات، عوامل مناعة وهلم جرا. بعد أخذ هذه الأدوية، والناس تحتاج إلى دراسة لرصد تفاعل مناعي. انها تحتاج لتحقيق ذلك ينبغي واقترح الدواء للمرضى قبل مشاعل التهاب غاضب يصل. وبالتالي فإنه يبقى صامتا، وسوف لن تؤذي خلايا الكلى. هذا هو تأثير التسامح المناعي.

ومع ذلك، فقط ضبط النفس ليست هي الهدف من التسامح المناعي. في الواقع، ويتم استخدامها لتوفير الوقت لنظام المناعة لتحويل إلى وضعها الطبيعي. حتى خلال تنظيم هذه المناعة الأجل وحماية جهاز المناعة يتم اعتمادها من أجل تحسين مناعة. ويمكن تحسين هذه الحصانة تنظيف هذه المركبات المناعية من الجسم.

يمكنك فحص العلاج الخاص بك والعثور على ما إذا كان هناك دواء لتنظيم الجهاز المناعي. إذا أنه لا يحتوي على، يرجى مناقشة مع طبيبك للتسامح فقط المناعي لا يمكن علاج التهاب الكبد ب فيروس المرتبطة اعتلال الكلية من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-treatment/678.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق