احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية التي تحدثها فرفرية هينوخ شونلاين

فرفرية هينوخ شونلاين ليس مرضا قاتلا، ولكن قد لا تختلف في شدتها ودرجة. معظم الناس لا تملك إلا طفح جلدي والمناطق المعوية يضر، ولكن سوف تتأثر حوالي 16٪ إلى 40٪ من الكلى للمرضى والحصول على المرض المزمن. معظم الناس الصداع لإيجاد علاج مناسب لانقاذهم من حالة مرض سيئة وغير مريحة.

جنبا إلى جنب مع تطور مرض الكلى الناجمة عن فرفرية هينوخ شونلاين، فإنه قد إحداث المتلازمة الكلوية للمرضى. هي واردة المتلازمة الكلوية مع البروتين في البول ونقص بروتينات الدم، hyperlipidaemia، تورم شديد. يمكن لمعظم المرضى لا يحتملون من تورم خطير للغاية أن يجعل حياتهم غير مريح، ومظهرها جميل لا. لصحي لهم، وتورم هي أيضا ليست جيدة. فإنه سيؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، يصب في إرهاق، والقلب في الكلى. الى جانب ذلك، منخفض البروتين في الدم يجلب الحصانة سيئة وساءت حالة المرض.

حاول العديد من المرضى العلاجات المختلفة من أجل جانبا كل هذه الأعراض. ومع ذلك، يمكن الهرمون، وكيل مناعة وهلم جرا فقط منحهم ضمانات على المدى القصير. بعد الكثير من خيبات الأمل، والآن يمكن أن العلاج المناعي تساعدك على التغلب على الصعوبات.

والمختلين نظام المناعة لأسباب كثيرة، مثل النظام الغذائي غير الصحي، وسوء نمط الحياة وهلم جرا. مرة واحدة اخطاء الجهاز المناعي، لا يستطيع الجسم معرفة الفرق بين الغزاة الأجانب والخلايا المحلية. لذلك فإن هذه الأجسام المضادة الصادرة عن الجهاز المناعي ضرب الأوعية الدموية وخصوصا في الأوعية الدموية الصغيرة. الكلى هي واحدة من الأجهزة التي تتعرض للهجوم بسهولة. مع مرور الوقت، سوف تتطور الى المتلازمة الكلوية مع عدم وجود علاج فعال.

لذلك العلاج الخاص بك يحتاج إلى تصحيح نظام المناعة الخاطئة. العلاج المناعي لديه خطوة دعا تنظيم المناعة. في هذه الخطوة، وهي تستخدم أساسا الأعشاب الصينية لتحقيق التوازن بين الجهاز المناعي عن طريق ضبط التنسيق بين جميع الأنسجة والأعضاء. المرضى يشعرون دائما مريح جدا بعد العلاج. فقط بعد اسبوعين، يمكن إزالة ترسبات (الأجسام المضادة) من أنسجة الكلى التي يمكن أن تمنع تلف الكلى من جذورها.

إذا منزعجون كنت في حالة المرض أن يتكرر ويستمر تفاقم، ويمكن العلاج المناعي مساعدتك. يرجى انتزاع أفضل وقت للعلاج وعدم تجاهل من شدة المتلازمة الكلوية بسبب فرفرية هينوخ شونلاين.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/679.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق