احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عوامل الخطر لإعتلال الكلى السكري

ويسمى أيضا اعتلال الكلية السكري السكري مرض في الكلى. وهو مرض قاتل عالميا لأن معظم الناس يجدون حتى وضعت عليه في نهاية المرحلة. يتم وضع المرضى أكثر من 40٪ مع الفشل الكلوي من مرض السكري. لذلك الكثير من مرضى السكر دفع المزيد من الرعاية عن عوامل الخطر لاعتلال الكلية السكري وذلك لتجنب حالة مرض خطير.

NephropathyGenetic قابلية السكري

الجينات هي واحدة من العوامل الهامة التي تتسبب في اعتلال الكلية السكري. بعض الناس تتبع بدقة اتجاه الأطباء لترتيب نظامهم الغذائي ونمط الحياة. ويمكنهم السيطرة على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي بنجاح. ومع ذلك، فإن الواقع يدل على ان تكون في وقت سابق للحصول على اعتلال الكلية السكري من أولئك الذين لا يستطيعون إدارة السكر في الدم. أن يتم تحديدها من قبل الجينات، والناس لذلك تحتاج إلى علاج أكثر فعالية لمنع مرض الكلى إذا كان لديهم تاريخ عائلي اعتلال الكلية السكري.

ضغط الدم

وقد لاحظت الدراسات وجود ارتباط وثيق بين أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم. في الواقع، لن يؤدي إلا إلى ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، لذلك ضغط الدم المرتفع سيؤدي الى تفاقم حالة الكلى مع ارتفاع السكر في الدم. وارتفاع ضغط الدم تعطي الضغط العالي في الكبيبات التي هي النسيج الرئيسي لتصفية الدم. لذلك سيتم تسربت بعض مكونات الدم من قبل ارتفاع ضغط الدم.

نسبة السكر في الدم السيطرة

ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السبب الرئيسي لاعتلال الكلية السكري. ارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي إلى تركيز عال في الدم وسيتم استيعاب الكثير من السوائل في الأنسجة المحيطة بها في الدم والمرضى سوف يكون لها حجم كبير في الدم. ارتفاع نسبة السكر في الدم مما يزيد من عبء الكلى وأنسجة الكلى لديهم لتصفية المزيد من الدم لانتاج المزيد من البول. مرة تعبوا كبيبات بسبب الافراط في العمل بعد فترة طويلة، وكانت معطوبة تدريجيا. وبالتالي فإن اعتلال الكلية السكري يحدث.

نظرا لإقامة وارتفاع معدل الوفيات من اعتلال الكلية السكري، ونأمل من المرضى يمكن أن يكون لها علاجات فعالة مع التركيز على النقاط المذكورة أعلاه.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/680.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق