احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا نتوقع عندما يتم إيقاف غسيل الكلى

غسيل الكلى هي المنقذة للحياة عند واحد يعاني من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي). ومع ذلك، تتلقى أو ليس هو دعوة كل واحد نفسه. اذا كان شخص يرفض أو أن يقرر سحب غسيل الكلى، ثم ما يمكن توقعه مرة يتم إيقاف غسيل الكلى؟

وبدون غسيل الكلى وفاة تحدث بعد فترة وجيزة تحصل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أو الانسحاب من العلاج. هذا هو في الغالب بسبب السموم تتراكم في الدم يسبب تبولن الدم. وكانت سلسلة من التغيرات الجسدية والعاطفية كما تحدث تبولن الدم يتطور. هذه هي طريقتك الخاصة للاستعداد. في معظم حالات الفشل الكلوي ومرضى مرت بعيدا عن سلمية وخالية من الألم، والتي هي مصدر ارتياح كبير لعائلاتهم.

فهم بعض الأعراض والتغيرات قاب قوسين أو أدنى يساعد المرضى العائلة والأصدقاء والمرضى أنفسهم للتعامل مع الوضع بشكل أفضل. ويمكن لسلسلة من التغيرات الجسدية والعاطفية على النحو التالي:

▪ فقدان الشهية

نفس الأشياء تحدث في حالة مرض احد تقدم إلى CRF أو كد مرحلة 4 (الشيء نفسه مع أسماء مختلفة). ربما كنت قد عاش بالفعل معها أو ربما هو جديد لك. على أي حال، فإنه سيحدث ربما للمرة الأولى يتم سحب غسيل الكلى الخاصة بك.

▪ رؤى من الناس الذين لم يعودوا أو لا وجود لها على الإطلاق

ويتسبب هذا على الأرجح بسبب تراكم السموم أو منتجات الأيض في الجسم التي تؤثر على الجهاز العصبي، ويظهر ثم الرؤية.

▪ لا تذكر الناس كنت معتادا، مثل الأسر والأصدقاء وحتى نفسك.

قد يتطور نتيجة السموم التي تؤثر على الجهاز العصبي. وأنت تقرأ هذه الرسالة، قد تشعرون مثل مفجع أو شيء من هذا. أعرف أن هذا أمر صعب بالنسبة لك، ولكن نحن نفترض لدعم واحترام له أو لها قرار، ونحن لا؟

▪ تغييرات في التنفس والجلد.

تغيرات في التنفس إشارات انخفضت حركة التداول في الأعضاء الداخلية، قد سبب آخر يفسر هذا التغيير هو السموم المتراكمة تؤثر على الأجهزة الأخرى، لقلب، مثلا والرئة مما يؤدي إلى فشل الأجهزة الأخرى.

فإنها قد تواجه حكة الجلد، وتقشر ويتغير لونها. كل هذه التغيرات الناتجة عن تراكم السموم في الجسم.

بعض المرضى الذين يمرون بوقت عصيب بسبب آلامهم. والداء الكلوي بمراحله الأخيرة معقدة مع الكثير من الأمراض الأخرى مما يجعلهم يعيشون الموت. سوف تعطى أدوية لتخفيف الألم، والحد من استهلاكهم لن يوصي النظام الغذائي.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/210.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق