احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى: أفضل طريقة لخفض ضغط الدم بدون دواء

إذا كنت قد تم تشخيص مع إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، قد يكون قلق الكثير عن كيفية خفض بانخفاض ضغط الدم المرتفع وذلك للحد من الأذى في الكلى. وسيتم عرض بعض الأساليب لكم مع الدواء.

1. انقاص وزنه

غالبا ما يتم ضغط الدم يرتبط ارتباطا وثيقا زيادة الوزن. وتشير الدراسة الى ان تحصل على خفض ضغط الدم إذا كنت تستطيع السيطرة على الوزن. ويمكنك مراقبة الوزن الخاص بك كل يوم من أجل تشجيع استمرار الخطة الخاصة بك.

2. اتباع نظام غذائي صحي

ومن المعروف اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تضمن حياة أفضل. حاول أفضل ما لديك لخفض مدخلات من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والكوليسترول في الدم. وينبغي أن الحبوب والفواكه والخضار يكون اختيارك. الى جانب ذلك، القهوة والكحول والمشروبات غير الصحية الأخرى وينبغي أيضا أن تقطع. اذا كنت تستطيع ان تفعل ذلك، سيكون لديك أدنى فرصة للحصول على أمراض القلب.

3. ممارسة الرياضة بانتظام

ممارسة التمارين الرياضية أمر ضروري بالنسبة لهم لخفض ضغط الدم المرتفع. ممارسة كل يوم يمكن أن تساعد في دوران الأوعية الدقيقة بشكل جيد، والتي تستفيد أيضا الكلى. يمكنك تقديم قائمة لتعزيز لك أن تأخذ ممارسة الرياضة والنشاط حتى عشر دقائق كل يوم سوف تساعد. لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم يكون قاتلا، والنشاط الوحيد المعتدل هو بما فيه الكفاية.

4. تقليل الملح في النظام الغذائي

ويمكن حتى حدوث انخفاض طفيف في الملح في النظام الغذائي الخاص بك خفض ضغط الدم عن طريق 2-8 ملم زئبقي، حتى تتمكن من معرفة أهمية النظام الغذائي أقل من الملح. كنت قد طبخ أفضل لنفسك، لكثير من الأطعمة في المطاعم تحتوي على أكثر من الملح. عند التسوق، عليك أن تختار قليل الملح الأطعمة والمشروبات.

5. مراقبة ضغط الدم في المنزل

مراقبة ضغط الدم من المهم جدا بالنسبة للمرضى. كانوا قد لاحظ أفضل بانخفاض ضغط الدم لديهم كل يوم من أجل معرفة حالتهم المرض بشكل واضح ويمكن أن توفر الأطباء لعلاج أفضل.

على الرغم من أن جميع هذه الاقتراحات يمكن أن توفر أفضل حالة دون دواء للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى، هم أيضا في حاجة إلى علاج منتظم من أجل علاج هذا المرض الكامنة من جذورها. إذا أردت، يمكنك محاولة الصينية عشب Osmotherapy العلاج الجزئي الطب الصيني التي يمكن ان تمدد وتلين الأوعية الدموية التالفة وعودة ضغط الدم أفضل للمرضى.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/681.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق