احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اليوريك أمراض الكلى حمض: كيفية خفضه بنسبة انخفاض مستوى عالية من حمض اليوريك

بسبب المدى الطويل مستوى عال من حمض اليوريك، قد حصلت على الكثير من الناس بعض المضاعفات، مثل حصى الكلى أو أمراض الكلى. من أجل إزالة كل من هذه الأمراض، والمرضى في حاجة إلى التركيز على معالجة الكامنة وراء مرض ارتفاع مستوى حمض اليوريك.

حمض اليوريك

في الناس العاديين، هيئة لديها نظام التمثيل الغذائي للتحكم في مستوى حمض اليوريك في المعدل الطبيعي. حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين الذي هو غني في اللحوم والمأكولات البحرية. والأشخاص الأصحاء تصريف حمض البوليك مع مساعدة من الأنابيب الكلوية حتى لو كانت قد حصلت على الكثير من الأطعمة عالية البيورين يوم واحد. لديهم القدرة على ضبط مستوى حمض اليوريك.

ومع ذلك، مرة واحدة معطوبة النبيبات الكلوية أو حمض اليوريك اللازمة لأداء يفوق قدرة الأنابيب الكلوية، والمرضى الذين لديهم درجة عالية من حمض اليوريك في الدم. فإنه يتحول إلى وضوح الشمس في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى حجر الكلى أو يسبب التهاب الكلى في أنسجة الكلى.

كيفية الحد من ارتفاع مستوى حمض اليوريك؟

أولا وقبل كل شيء يحتاج المرضى إلى إشعار الأطعمة التي غنية البيورين. يحتاجون لقطع الطريق على مدخلات من البيورين إلى خفض مستوى حمض اليوريك في الدم. والأطعمة التي تحتوي على البيورين وتشمل ارتفاع اللحوم، اللحم المفروم، والمرق، والماكريل والسردين، بارفا، أوزة، chukar، والفاصوليا، والخميرة والفطر وهلم جرا.

وعلاوة على ذلك، والمرضى الذين يحتاجون إلى إصلاح الأنابيب الكلوية. فإن وضوح الشمس من حمض اليوريك في الأوعية الدموية الصغيرة تثير غضب تفاعل مناعي في الكلى. فإنه لا يحتاج فقط لكبح جماح من التهاب الكلى، ولكن أيضا تحتاج إلى إزالة بلورات. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج طبيعي عشب الصينية. يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، التي يمكن أن تساعد في أداء وضوح الشمس من حمض اليوريك. الى جانب ذلك، الأعشاب الصينية يحتوي أيضا على بعض العناصر الأساسية لإصلاح الأنابيب الكلوية. طالما الكلى تتحول إلى وضعها الطبيعي، فإنها يمكن أن توازن أيضا في التمثيل الغذائي لحمض اليوريك. عندما كنت لا تزال قلقون من ارتفاع مستوى حمض اليوريك، وهذه محاولة العلاج ويمكنك الحصول على تأثير جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-treatment/683.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق