احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شياو لين، CKD المرحلة 4، والصين

الاسم: شياو لين

الدولة: الصين ومقاطعة شنشى

العمر: 43 سنة

الجنس: أنثى

التشخيص: كد مرحلة 4 (الفشل الكلوي المزمن)، ايغا إعتلال الكلى، ارتفاع ضغط الدم الكلوي وفقر الدم الكلوي، اضطرابات المنحل بالكهرباء وعدم التوازن الحمضي القاعدي

الحالة قبل العلاج

وكانت السيدة شياو تورم الساقين لمدة لا تقل عن 5 سنوات. والتعب، وفي الوقت نفسه، هي مشكلة أخرى يكلف نفسه عناء لها. "ذهبت لرؤية الطبيب طالما كنت قد تورم الساقين قبل 5 سنوات. وكان بروتين 2 + في حين الدم غامض كما ورد +. أخذت شفويا الأدوية الصينية لمدة 2 سنة وحصلت على ما زالت تقارير الاختبار نفسه كما كان من قبل. "وقال شياو لين.

وطلبت مساعدة طبية بعد ذلك. وأبلغ المستشفى الثاني معلومات لها أن حصلت على ايغا إعتلال الكلى. عاشته "تلقيت معالجة هرمونية في هذا المستشفى لمدة شهرين، ولكن مع عدم وجود تحسينات كبيرة." لجعل الامور اكثر سوءا، والبروتين في البول، وكذلك دم في البول فشلت في تصحيحه، والتعب.

بداية العلاج: 19 فبراير 2012

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

PE (البلازما الصرف)

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، 3 مرة / يوم، 45 دقيقة الوقت /

الحالة بعد العلاج

دخلت السيدة شياو بالفعل الى مرحلة 4 من مرض الكلى المزمن لأنها اعترفت في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض. وكان المستحث على الفشل الكلوي المزمن من مرض في الكلى لها الأولية اسمه IGAN.

كما انها في المستشفى، نعامل مضاعفات لها مع الادوية الغربية بسبب فعاليتها وكفاءتها في لحظة. حصل شياو لين البلازما تبادل في 3 آذار، 2012.

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/211.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق