احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: الرأي الثاني لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

وكتب هذا المقال لأولئك الذين ما زالوا يبحثون عن علاجات جديدة لهذه الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي، كما دعا الى نهاية مرحلة الفشل الكلوي)، وأولئك الذين لا يؤمنون علاجات فعالة جود لها في الواقع التي يمكن أن تساعد على تجنب أو يترجلون من غسيل الكلى . كذلك، فإن هذا لا يغير من حقيقة أنهم يكرهون غسيل الكلى، ولكن في الوقت نفسه، انهم لا يعتقدون ان هناك أي علاجات أخرى يمكن أن ينقذهم من الموت أو غسيل الكلى، وذلك لأن غسيل الكلى وزراعة الكلى هي من الخيارات الوحيدة اليسار.

حسنا، أنا لا أعتقد أنني يمكن أن يقنع هؤلاء غير المؤمنين، ولكن لأولئك الذين يسعون لعلاجات أخرى، وهناك من الضروري فهم Osmotherapy لدينا طب العلاج الجزئي الصينية.

الميزات الأكثر شهرة في الطب الصيني الصغرى، وتعزيز الدورة الدموية، فضلا عن إزالة العراقيل في الدم. بعض الادوية التقليدية الصينية أيضا يمكن أن تعزز الدورة الدموية، على سبيل المثال، والتدليك، والوخز بالإبر، والحجامة وMasuk ANGIN الخ تصحيح هذا المرض عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية هو خلق الصينية وحصلت على نتائج هامة. ومع ذلك، فإن الأمور لن تكون بهذه السهولة، وإلا لن يكون هناك الكثير من الناس الذين يعيشون مع غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، ومع ذلك، يجمع بين الطب الصيني التقليدي، فضلا عن تقنية حديثة، بالموجات فوق الصوتية العلاج لمكافحة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. أما بالنسبة للكيفية التي يمكن، يمكن أن تعزى الأسباب الجذرية للESRF. أكثر من 90٪ من أمراض الكلى هو مرض المناعة. ESRF أو الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، وهذا يعني كل واحد مرض الكلى وقد تتطور ESRF وجعل غسيل الكلى لا مفر منه. لماذا يطلق عليه اسم مرض المناعة؟ لأن سببه نظام المناعة غير طبيعي. مرة واحدة في جهاز المناعة ويصبح غير منظم، سيتم أثار رد فعل للالتهابات. وبالتالي، تطوير مجمعات المناعي، والسفر من خلال تدفق الدم ومن ثم إيداع في الكلى مما يؤدي إلى حدوث أمراض الكلى. لذلك، لعلاج ESRF، وجزء أساسي هو وقف المجمعات المودعة المناعي. في وقت سابق يتم اتخاذ إجراء، فإن أفضل التكهن يكون.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ينوجد كما لم يكن هناك علاج فعال وشامل المتاحة. كان يعمل ليست مجرد معلقا الأوعية الدموية، ولكن أيضا التخلص من المجمعات المودعة المناعي. سيتم اعتماد زائد، مناعة قوية للتعامل مع رد فعل التهابي مفرط. العلاج يتطلب الطريق طويلا، وسيتم استخدام العلاجات مرافقة أخرى حتى النظام Osmotherapy الطب الجزئي الصينية إصلاحات المناعة الفطرية، واستعادة فقدت وظائف الكلى.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/212.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق