احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا البلازما الصرف أفضل من الغسيل الكلوي

العديد من المرضى الذين ليس لديهم فكرة حول تبادل البلازما وغسيل الكلى عندما يوصي الطبيب لهم سابق بدلا من واحد الأخير. واضاف "اعرف غسيل الكلى، وأنا أكثر دراية بهذا العلاج، ولكن لم اسمع ابدا من قبل تبادل البلازما. ما هي أوجه الاختلاف؟ وماذا يجب أن أختار؟ "

تبادل البلازما، البلازما وتسمى أيضا، هو تنقية الدم التي تشهد نموا سريعا في السنوات الأخيرة تقنية. هذا ما يفسر لماذا بعض المرضى لا يعرفون الكثير عن ذلك. على العكس من ذلك، ويعرف غسيل الكلى لمعظم المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة نظرا لأنه يتمتع بشعبية. فرق كبير لها يكمن في دقة لعلاج الفشل الكلوي.

غسيل الكلى، تحدث لفترة وجيزة، ويستخدم آلة لتصفية النفايات، فضلا عن غيرها من المواد الضارة مثل المركبات المناعية تشكل الدم عند الكليتين لم تعد تعمل بشكل صحيح. هذه هي الطريقة الاكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ولذلك، غسيل الكلى، نوع من جهات خارجية وظائف الكلى الخاص، وتعمل للحفاظ على عمر بك. أقول لك الحقيقة، فإنه فشل في إزالة بعض المواد من الدم ويمكن أن تجعل وظيفة الكلى لديك ما تبقى تفقد تدريجيا.

تبادل البلازما هي جميلة وسهلة الفهم. وسوف يتسبب في الدم للمرضى من خلال الجهاز، وفصل من فصل غشاء البلازما والتخلي عن ثم البلازما من الدم. ثم، سيتم نقله نفس الكمية من البلازما الطازجة المجمدة في الجسم. ويمكن تحقيق الآثار العلاجية من قبل بهذه الطريقة. غسيل الكلى يمكن أن يمهد فقط من هذه المواد جزيء صغير، في حين تبادل البلازما قادرة على إزالة المواد الجزيئات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وبطبيعة الحال، ويحصل على أفضل الآثار العلاجية.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/213.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق