احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

زرع الكلى لمرضى الفشل الكلوي لمرضى السكري

ربما على المدى الطويل مرض السكري تؤدي إلى الفشل الكلوي، مما أدى إلى معاناة كثير من المرضى. غسيل الكلى يديم فقط فترة حياتها، لذلك فهم يفضلون زراعة الكلى للتخلص من الوعكة. ويمكن زرع الكلى علاج الفشل الكلوي لمرضى السكري من جذورها؟

الكلى الناس TransplantSo كثير نعلق آمالا كبيرة على زرع الكلى مرة أنها تعاني من فشل كلوي. ولكن يحدث الفشل الكلوي من قبل العديد من العوامل، وبالتالي فإن العلاج يختلف عن الأمراض الكامنة وراء مختلف. أكثر من 40٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ومرضى السكري، وأنهم هم شعب كبير أولئك الذين يحتاجون إلى زرع الكلى. ومع ذلك، فإنه ليس هو العلاج المناسب لهم.

تم تطوير الفشل الكلوي السكري من مشاكل في الكلى قليلا الناتجة عن مرض السكري الذي يسمى أيضا اعتلال الكلية السكري. في الواقع، والمرضى الذين لديهم فرصة لعكس هذا المرض إذا ما كشف في وقت مبكر. لسوء الحظ، فإن معظم الناس يجدون في نهاية المرحلة، لأنهم عادة لا يمكن العثور على أي مشقة في مرحلة مبكرة. مرض السكري هو جذر الفشل الكلوي السكري ويتحول تدريجيا إلى تلف الكلى للأوعية الدموية التي دمرتها ارتفاع ضغط الدم. إذا كان المرضى فقط الحصول على الكلى الكسب غير المشروع للمساعدة في تصريف السموم من الجسم، وسيكون لديهم حياة صحية بشكل دائم ولكن سوف تتضرر كلاهم جديد مرة أخرى بسبب هذا المرض الكامنة وراءها. ليس منذ وقت طويل في وقت لاحق، والفشل الكلوي السكري يقرع عليهم.

ماذا يمكن علاج مساعدتهم على الهرب من هذا المرض؟

هل تسمع العلاج الخليوي؟ فإنه يمكن إصلاح الأنسجة على حد سواء في البنكرياس والكلى من أجل علاج السكري فشل كلوي من جذورها. يتم استخراج جميع الخلايا من دم الحبل السري وهذا هو نوع من الخلايا غير الناضجة التي لديها إمكانات قوية لتمييز الخلايا العديد من وظائف مختلفة. يمكن أن تنتج خلايا لآفة في البنكرياس والكلى وذلك لقطع الطريق على أمراض الكلى السكري وإصلاح الأنسجة الكامنة. لا يوجد نوع المسألة 1 من داء السكري وداء السكري من النوع 2، وأنها يمكن أن تعطي كل تأثير جيد على هذا المرض. الآن كثير من الناس يأملون في أن هذا العلاج، آمل ان تكون هذه التكنولوجيا الجديدة يمكن أن تساعدك على الابتعاد عن الألم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/686.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق