احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كل شيء عن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي)

ما هو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وتسمى أيضا ESRF (نهاية مرحلة الفشل الكلوي)، ويصف حالة طبية أن الكلى احد إيقاف. نتيجة لفشل الكلى وغسيل الكلى أو جعل زراعة الكلى لا مفر منه. طن من النفايات والسموم تتراكم في الدم وتسبب سلسلة من المضاعفات والأعراض. تعطل الكلى لا تؤثر فقط على الكلى، ولكن أيضا الأجهزة الأخرى، مثل القلب والرئتين والدماغ.

جمع بيانات التقارير التي تفيد بأن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم هما السبب الرئيسي تمثل في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. وبصرف النظر عن هذه الأسباب، والأدوية للكلى والإصابات أيضا أن يسبب ESRF.

لماذا وكيف يحصل الناس الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

وبصفة عامة، لأنها تقف احتمال أن جميع أمراض الكلى يمكن أن يتطور إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي، على سبيل المثال، التي تسيطر عليها بشكل سيئ من ارتفاع ضغط الدم أو السكري هم أكثر عرضة للتسبب مرض الكلى ومن ثم تؤدي إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي في نهاية المطاف.

بعض الناس أكثر عرضة للإصابة بالمرض من غيرهم، وهم:

الناس مع مرض الكلى المزمن (CKD)

نزف جسيم

أو بعض الإصابات الأخرى للكلى

كيف يمكن للمرء منع ذلك؟

منع المسائل المزمنة أمراض الكلى منذ CKD هو محاسبة الجناة رئيسيا لحالات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. الحديث عن الوقاية من كد، على المرء أن يذكر أهمية منع مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. الحصول على ضغط الدم ونسبة السكر في الدم الحصول على الاختبارات من وقت لآخر إذا لم يكن لديك هذه الأمراض، في حين أخذ منهم كل يوم إذا كنت مريض.

اتخاذ إجراء الفحوصات الدورية، اتباع نظام غذائي الكلى للعائلات، مع التمارين المعتدلة، والابتعاد عن الكحول والتبغ. إذا كنت قد تعرضت بالفعل من كد، ثم أخذ ذلك في المسائل المتعلقة بمكافحة جيدة للوقاية.

كيف يتم هذا المرض علاج؟

وتستخدم الصغيرة الطب الصيني Osmotherapy، والعلاج الخلوي، العلاج المناعي والأدوية الغربية لمكافحة الأمراض. وبطبيعة الحال، والعلاج الروتيني يشمل غسيل الكلى ويتم تلقي زرع الكلى أيضا. جعل تعديل نمط الحياة أو العادات الغذائية العمل على معالجته كد أو حتى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/214.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق