احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن التوصل إلى اتفاق مع برفريات الأمراض الجلدية بلادي

الناس يذهبون عادة لرؤية طبيب أمراض جلدية لمشاكل الجلد. ومع ذلك، فإن أعراض خارجية على الجلد هي مظهر خارجي فقط والامراض الجلدية لا يمكن علاج هذا المرض الكامنة وراءها. على سبيل المثال، يتم تشغيل البرفرية مع طفح جلدي أحمر أو أرجواني على الجلد لكنه لا يملك مضاعفات أخرى كثيرة في الأجهزة أو الأنسجة الأخرى. هكذا فقط يمكن للطبيب الأمراض الجلدية تقم بإزالة فرفرية والمرضى بحاجة الى ان نرى غيرهم من الخبراء.

NephritisNephrologists فرفرية

فرفرية هو التهاب الأوعية الدموية الناجمة عن الحساسية أو العدوى. أنه يدمر أساسا الأوعية الدموية الصغيرة وخصوصا في الجلد والمفاصل والأمعاء والكليتين. وحوالي 14٪ إلى 40٪ من المرضى الحصول على مشاكل في الكلى والذي هو الأكثر جدية بين جميع المضاعفات. حتى المرضى الذين يعانون أمراض الكلى في حاجة الى لتقدير ما إذا كان لديهم أمراض الكلى وهو ما يسمى أيضا البرفرية التهاب الكلية.

لالكلى لديه تعويضي قوي، لديهم عادة لا تظهر أعراض واضحة. عندما يكون لديهم بعض الانزعاج، وهذا المرض عادة ما يتحول إلى خطير. المرضى الذين لديهم دائما دم في البول الذي هو علامة مشتركة من التهاب الكلية فرفرية أن ثبت أن لحقت أضرار أنسجة الكلى. ولكن مع مساعدة من مساعدة الكلى، وسوف يستغرق بعض المرضى لإجراء اختبارات الكشف المبكر، مثل فحص الدم وفحص البول والتي يمكن أن تحقق من الأرقام القياسية في وقت مبكر من مشاكل في الكلى. بهذه الطريقة يمكن أن تكون هناك فرصة لعكس فرفرية التهاب الكلية.

والكلى وأيضا إعطاء المرضى العلاج المناسب للمرض في الكلى. العلاج المناعي هو واحد من العلاجات الناجعة لها. لأنها تركز على تحسين مناعة من أجل كبح الأضرار الناجمة عن تفاعل مناعي غاضب. تنظيم المناعة يتبنى الأعشاب الصينية لتحقيق التوازن في التنسيق بين جميع الأجهزة والأنسجة في الجسم. من خلال هذا النظام، ويمكن ان تساعد الجسم على وظيفة طبيعية من الجهاز المناعي. ويمكن لذلك أن يتوقف تفاعل مناعي غاضب من جذورها، ونظام المناعة الطبيعي ويمكن أيضا حفظ أنسجة الكلى من الضرر.

شريطة وجود نظام جيد المناعي ويتم الاحتفاظ بها خلايا الكلى آمنة والكلى المرضى على التعافي وأنها أيضا تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير. يمكن تحويل كل مشقة أو أعراض على الإطلاق.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/687.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق