احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة: هل الكوك البول رغوي آية في وقت متأخر من التهاب الكلية الذئبة

مرة واحدة المرضى الذين لديهم مرض الذئبة، وكان أفضل مشاكل في الكلى وضعها في الجدول الزمني للمنع. كما دعا هذه مشاكل في الكلى التهاب الكلية الذئبة. بالنسبة لمعظم المرضى، والأعراض الخارجية هي الطرق الرئيسية لتقدير ما إذا كان لديهم التهاب الكلية الذئبة أم لا. يجدون عادة في البول رغوي فحم الكوك. هو هذا العرض لافتة في وقت متأخر من التهاب الكلية الذئبة؟

في وقت مبكر من أعراض التهاب الكلية الذئبة

الناس جميعا نريد للعثور على المرض عند بدء تشغيله فقط، لأنها لا تزال لديها فرصة لعكس هذا الاتجاه، ويتم أيضا إعطاء الأطباء فرصة أكبر للفوز بها. لذلك يحتاج المرضى لدفع المزيد من الرعاية من حياتهم اليومية وذهبت لرؤية طبيب مرة واحدة لديهم المضايقات. ومع ذلك، معظم أمراض الكلى لها بداية صامتة والناس لا يمكن أن تدرك ذلك حتى تذهب إلى أسوأ مرحلة.

مشاعل الذئبة عندما تصل، تتأثر أكثر من الكلى للمرضى في الوقت نفسه. ولكن الناس ليس لديهم شعور من مشاكل في الكلى، وذلك لأن أنسجة الكلى لديها تعويضي قوي. الكلى تحتوي على الملايين من الكبيبات التي هي الأنسجة الرئيسية لتصريف المياه الفائضة، والملح، فضلا عن النفايات. حتى لو خسر 50٪ من المرضى الذين يعانون من الكبيبات، تظهر الدراسة أنهم أيضا يمكن أن تدعم الجسم لمدة الترشيح. وبالتالي عندما يجد الناس البول رغوي فحم الكوك، فإنها عادة ما تكون قد وصلت الى مرحلة خطيرة من التهاب الكلية الذئبة.

فحم الكوك البول رغوي

فحم الكوك البول رغوي يشير إلى دم في البول والبروتين في البول. هذا هو السبب الرئيسي لتلف في الكبيبات. وهناك عدد كبير من ودائع المركبات المناعية في أنسجة الكلى، مما أدى إلى تفاعل مناعي غاضبة في أنسجة الكلى. هكذا يتم كسر الكبيبات وتسربت كريات الدم الحمراء من البروتين والأوعية الدموية. لون فحم الكوك يعني تسبب في خلايا الدم الحمراء في البول والرغاوي بواسطة بروتين في البول.

عندما يكون الناس قد حصلت على هذا العرض، التجارب ضرورية بالنسبة لهم. على سبيل المثال، فإنها تحتاج إلى معرفة ما نوع من الأجسام المضادة هو وأين هم ودائع. بهذه الطريقة، فإن الطبيب إعطاء العلاج المناسب لهم. في المستشفى، العلاج المناعي هو علاج جيد لإزالة الترسبات في أنسجة الكلى من أجل إزالة خلايا الدم الحمراء وبروتين من البول.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/688.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق