احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بروتين 3 + والبول رغوي: ماذا يعني ذلك

الناس الحصول على تقارير الاختبارات الخاصة بهم، وربما يتساءل ماذا بروتين: 3 + يعني؟ في أكثر الأحيان، فإن المرضى الذين لا تطلب من هؤلاء الأطباء، ويفعل ما قد قال للقيام به. ومع ذلك، فإنه من المهم لقراءة تقارير الاختبار الخاصة بك ومعرفة ما هو المعنى.

ولم يذكر الطبيب من أي وقت مضى للمحترفين مصطلح (بروتين البول)؟ هل تعلم ما هو عليه؟ ويستخدم اختبار بروتين البول للكشف عن بروتين في البول، للمساعدة في تقييم ومراقبة وظائف الكلى، فضلا عن أمراض الكلى في وقت مبكر. صحي بروتين تفرز الناس في البول أيضا، وعادة 40-80mg، الحد الأعلى هو 150mg في اليوم الواحد، وهذا ما يسمى بروتينية الفسيولوجية. بسبب تسرب كمية صغيرة من البروتين في البول، فإنه تقارير عادة سلبية كما هو الحال في اختبار البول الروتيني. لكن، وكما تسرب كمية من البروتين تفوق 150mg يوميا، وأنه يعوق في صحته وروتين البول تقارير 2 +، 3 + أو + حتى 4، وهذا يعني خطورة تسرب البروتين. كلما تسرب البروتين، فإن خطورة البول رغوي يكون. هذا يفسر كيف أشكال البول رغوي أو فقاعة.

شيء واحد يجب أن نضع في اعتبارنا الخاص، على عكس غامض في الدم، ثقيل تسرب البروتين يضعف بشكل خطير في صحته ويسرع تقدم مرض في الكلى. هنا أود أن أذكر هؤلاء مع بروتينية على المدى الطويل لعلاج في أقرب وقت ممكن.

لماذا بروتينية تطور على أية حال؟

وعموما، بروتينية يتطور نتيجة لضعف الكلى. أن تكون أكثر تحديدا، وبروتينية (بيلة) ويبدو أنه هو اعاقة حاجز تهمة، وهذا يعني ثلاث حالات ارتفاع تظهر: نضح عالية، والترشيح، وارتفاع ضغط داخلي مرتفعة. التغييرات مفصل المرضية هي:

مجموعة متنوعة من العدوى تؤدي إلى خلل وظائف المناعة في المرحلة الأولى من تليف الكلى، أي مرحلة الإصابة الالتهابية. المركبات المناعية تبدأ في إيداع في مناطق مختلفة من الكليتين. تنجذب وسطاء التهابات مرة واحدة من إيداع المركبات المناعية، وذلك هو ردود الفعل الالتهابية مختلف تفعيلها. في ظل الظروف العادية، فإن رد فعل للالتهابات توقف تلقائيا عند نظام واحد المناعة الفطرية يعمل بشكل جيد. لكن الأمور مختلفة في الناس مع نقص المناعة الخلقية. يمكن لاستجابة التهابية لم يتوقف ويضعف الخلايا السليمة والأنسجة والأعضاء. وبالتالي، فإن أمراض الكلى يصبح أكثر وأكثر خطورة حتى الدخول في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/216.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق