احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري: هل يمكن لخلية الكلى علاج علاج الفشل V المرحلة

العلاج بالخلايا ليست سبحانه وتعالى لعلاج أي مرض مستعصية على الحل، ولكنها في الواقع يمكن علاج بعض الأمراض مع وجود تأثير علاجي جيد من خلال التكنولوجيا الحديثة. في الصين، تم الاتفاق على علاج الخلايا لعلاج أمراض الكلى والسكري وهلم جرا. مع خبرة أكثر من 20 عاما، لدينا ثقة من نجاح لأعطيك الجواب جيدة لحل الخامس الكلى مرحلة الفشل الناجم عن اعتلال الكلية السكري.

خلية therapyCell العلاج

هو الآن أفضل علاج لإصلاح الأعضاء والأنسجة في أي جزء من أجزاء الجسم. ليس هذا هو العلاج الوحيد الذي يعيد الخلايا التالفة ولكن لا تفعل شيئا من أجل الموتى. ومع ذلك، يمكن علاج الخلايا الجذعية تنتج خلايا صحية جديدة لتحسين وظيفة التالفة. لماذا هو قادر على أن تفعل ذلك؟

الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا المتخصصة التي ليست منها غير متمايزة، لذلك يمكن أن تحفز على النمو لتصبح خلايا الجسم المختلفة من قبل هيئة البيئة. فإنها يمكن أن تجد الآفات في الجسم ويستقر هناك لانتاج خلايا وفقا لهذا الجزء.

مع خبرة سنوات عديدة، نجد العلاج بالخلايا ليس لها أي أثر جانبي للمرضى الذين يعانون حتى الآن. انها لا تحتاج الى عملية جراحية، ويعطي يصب على المريض عندما تتخذ على هذا العلاج. لذلك يقال إن العلاج بالخلايا هو الأمل من العلاج في هذه الميزة.

كيف يمكن للخلايا الكلى علاج علاج فشل V المرحلة الناجمة عن اعتلال الكلية السكري؟

الفشل الكلوي V المرحلة هي مرحلة نهاية أمراض الكلى. من قبل، والمرضى الذين يجب أن تأخذ على غسيل الكلى للحياة بكاملها أو اختيار زرع الكلى للمحافظة على الحياة. الآن، والمرضى الذين لديهم فرصة لاستعادة مع أي معاناة من العلاج. ويمكن علاج الخلايا الجديدة تنتج خلايا الكلى صحي لخلق الأوعية الدموية، الكبيبات، الأنابيب الكلوية وهلم جرا. عندما يتم توفير هذه الأنسجة إلى الكلى، وأنها ستكون حيوية مرة أخرى، وأنها يمكن أن تدعم الجسم لإزالة المواد السامة، والملح، وكذلك المياه الزائدة. بمجرد أن يتم تحسين وظائف الكلى، يمكن للمرضى غسيل الكلى جانبا أو زرع الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/689.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق