احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى: كم لشخص أن يعيش في الفشل الكلوي

على المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي في الفشل الكلوي، وهو ما يسمى إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. من المعروف أن الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة من مرض في الكلى. في هذه الحالة، قد الناس تتلاشى ببطء وسوف يواجه الموت إذا كان لديهم أي علاج فعال. وكم شخص يعيشون في الفشل الكلوي؟

في الواقع، ويحدد مدى الحياة من قبل الناس في معاملتهم للالفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. وقال بعض المرضى كانوا اقترحوا أن يكون غسيل الكلى وزرع الكلى من قبل الطبيب. غسيل الكلى هو الكلى الاصطناعية لكنه لا يمكن أن تحل محل جميع وظائف الكلى. وعلاوة على ذلك، فإن الكلى تكون ذابل خلال غسيل الكلى على المدى الطويل لذلك وليس لديهم القدرة على تصفية الدم. حتى المرضى الذين ليس لديهم البول والمواد السامة من شأنه أن يؤدي إلى مضاعفات كثيرة. وسوف يموتون من هذه المضاعفات الخطيرة.

زرع الكلى ليست مناسبة لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. لأنه مرض الكلى الثانوية، ويمكن زرع الكلى تقم بإزالة الأولية للمرض ارتفاع ضغط الدم. لذلك سوف الناس لديهم ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية مرة أخرى، وأنها أيضا قد يتطور الى الفشل الكلوي مع مرور الوقت.

كل من العلاجات هما أهمها الفشل الكلوي، لكنهم لا يستطيعون إطالة العمر الافتراضي بشكل جيد. هل هناك أي علاج لإعطاء فترة حياة طبيعية للمرضى؟

المناعي غير فعالة لعلاج الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم وفي الوقت نفسه، لذلك فإن العلاج المثالي للمرضى. كان يحتوي على ست خطوات من أجل حل مختلف المشاكل من الفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. من بين هذه الخطوات الست، وتنظيم المناعة، وحماية جهاز المناعة ضرورية بالنسبة لهم.

تنظيم المناعة يتبنى الصغيرة الصينية Osmotherapy أن الطب هو العلاج العشبة الصينية. هذا العلاج له تأثير سحري لتمدد وتلين الأوعية الدموية ضيقة وصعبة نظرا لارتفاع ضغط الدم. لذلك يمكن أن يساعد على خفض ضغط الدم من جذورها.

في حماية جهاز المناعة، يتم استخدام العلاج بالخلايا لإصلاح أنسجة الكلى. يمكن أن تنتج خلايا مختلفة على الكلى لتشكيل أنسجة الجسم يحتاج. على سبيل المثال، يمكن وضع أوعية دموية جديدة، الكبيبات، الكلى وغيرها من الأنابيب لزيادة الفشل الكلوي من جذورها. حتى المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية بارتفاع ضغط الدم لا يحتاج إلى أن يكون بخيبة أمل وأنها أيضا يمكن الحصول على فترة حياة طبيعية بعد العلاج المناعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/691.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق