احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف الطب الصيني التقليدي المتع الفشل الكلوي المزمن

كيف الطب الصيني التقليدي المتع FailureAs الكلوي المزمن واقع الأمر، عند واحد تقدم إلى الفشل الكلوي المزمن (CRF)، والأدوية الغربي ليس لديهم فكرة جيدة ما عدا غسيل الكلى وزرع الكلى. العديد من المرضى يفضلون عدم اختيار تلك العلاجات اثنين ولكن أعتقد أن هناك أي العلاجات الأخرى التي يمكن أن تساعدهم على الانتعاش. الأدوية العشبية التقليدية الصينية تظهر الآثار العلاجية الجيدة لعلاج CRF.

وهنا بعض النباتات الطبيعية ويمكن علاج أمراض الكلى:

Selfheal قادرة على خفض ضغط الدم، تماما مثل الكرفس.

الجينسنغ هو علاج طبيعي العشبية التي يمكن أن تدعم وظائف الكلى طبيعية. يمكن أن تساعدك على حماية الكلى من ضرر الجذور الحرة.

ومن المعروف وصمة العار والذرة وإدرار البول ومفيد للتورم وبروتين البول.

استراغالوس. يستخدم جذر استراغالوس لعلاج امراض الكلى والعديد من الأمراض، وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي.

راوند هو الدواء القابض، ومضادات الأكسدة التي يتم استخدامها لحماية الكلى في المراحل المبكرة من الفشل الكلوي، والدول من قبل مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان.

شيء واحد يجب أن تضعها في ذهنك هو أن العديد من النباتات العشبية الأخرى الضارة الفشل الكلوي المزمن منذ بك هناك طن من المصانع التي تستخدم لعلاج مرض في الصين. لا التداوي الذاتي، ودائما نتحدث مع الكلى قبل اتخاذ الأدوية الصينية التقليدية.

الدقيقة الطب الصيني، من ناحية أخرى، يتم اختيارها بعناية من قبل الكلى لدينا. نظرا لأننا أمراض الكلى التخصصي، ونحن نعلم كيفية تجنب تلك العقاقير للكلى. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يجمع بين العلاج بالموجات فوق الصوتية وكذلك الأدوية الصينية المنتشرة بدقة لعلاج الفشل الكلوي المزمن. انهم تتخلل بسهولة إلى المناطق كلوي بمساعدة الميكروويف.

هذه المكونات فعالة تعمل من أجل:

تفعيل NOS في الخلايا البطانية الشعرية الكبية، والمواد الفعالة synthetize NO التي تؤدي وظيفة وتوسيع الأوعية الدموية.

كما أنه ينشط المنشط plasminogen لكبح تشكيل لركود الدم وتحسين التروية فعالة من الكبيبات، والذي هو مفيد للإصلاح الغشاء القاعدي الكبيبي.

وأنها قادرة على منع الالتهابات وتطهير المركبات المناعية من خلال زيادة تدفق الدم الى الكلى وتعزيز الدورة الدموية.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/217.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق