احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري: كم من الوقت يمكن لشخص أن يعيش بدون غسيل الكلى

لأن الناس خطوة في مرحلة نهاية مرض الكلى أو الفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية السكري، واقترحوا أن يتم الحصول على غسيل الكلى لفترة طويلة الحياة. ومع ذلك، كثير من الناس غير مستعدين لديهم هذه المعاناة والبقاء في المستشفى أو مركز غسيل الكلى لفترة طويلة. لهؤلاء الناس الذين يأملون مجانا، ومتى كانوا يعيشون دون غسيل الكلى؟

لا الموت = غسيل الكلى؟

يقال عادة المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري أنه يجب عليها أن تحتاج لغسيل الكلى إذا مستواهم الكرياتينين مرتفعة أو GFR لا يستطيعون تحمل لتصفية المواد السامة في الدم. خلاف ذلك، قد يحدث الموت إذا رفضوا غسيل الكلى. فهل هذا صحيح؟

من أجل معرفة الجواب الصحيح، يجب علينا أن نوضح لماذا الناس مع الفشل الكلوي بحاجة لغسيل الكلى. ويتسبب مرض الكلى من أضرار على وجود التهاب كلوي. ونتيجة لهذا التدمير، يمكن أن أنسجة الكلى لا تعمل لتصفية المياه الزائدة، والملح، فضلا عن المواد السامة من الجسم. مع مرور الوقت، ستفقد القدرة على تصفية تدريجيا جنبا إلى جنب مع تصلب الكبيبات أكثر وأكثر. بهذه الطريقة، العديد من منتجات النفايات والمياه يجب أن تبقى في الجسم، مما يؤدي إلى تلف الأجهزة والأنسجة الأخرى. لذلك قد يحدث مضاعفات كثيرة، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري سوف يموت من هذه البيئة الداخلية سيئة.

يمكن للناس العيش من دون غسيل الكلى؟

من المعلومات الواردة أعلاه، فإن معظم الناس مع اعتلال الكلية السكري ويعتقد غسيل الكلى هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ حياتهم. في الواقع، ما دام يمكن اصلاحها كلاهم وتحسين وظائف الكلى، هل يمكن أن يعيش بشكل جيد من دون غسيل الكلى.

العلاج المناعي هو العلاج الأمثل للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري. لأنها تركز على تنظيم جهاز المناعة، وإصلاح أنسجة الكلى. وتستخدم الأعشاب الصينية لتحقيق التوازن في التنسيق بين جميع أنسجة وأعضاء في الجسم من أجل الحفاظ على بيئة جيدة لنمو داخلي الكلى. العلاج بالخلايا آخر هو سلاح سحري لمهاجمة الفشل الكلوي. يمكن أن تنتج ما يكفي من خلايا جديدة وصحية لتكوين أنسجة لالكلى. عندما تحصل أنسجة جديدة، يمكن استرداد وظيفتها. إذا كنت عرضة لحياة خالية من دون غسيل الكلى، ويمكن العلاج المناعي تساعدك على تحقيق ذلك.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/692.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق