احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن تستخدم حمام العلاج لعلاج الفشل الكلوي

ويمكن إرجاع حمام العلاج مرة أخرى إلى أسرة تشو، مما يعني أنها لديها تاريخ طويل. وهو علاج خارجي تعليمات من مفهوم الشمولية في الطب الصيني التقليدي، ويتكون من عدة أنواع، مثل دش الجسم كله، جزئي دش الجسم وبعض الآخرين. وأنها قادرة على منع وكذلك علاج مثل الفشل الكلوي.

الآثار العلاجية للحمام في العلاج هي:

تعزيز الدورة الدموية

بواسطة تعرق غزير لتخليص بعض نفايات معينة والتمثيل الغذائي من الدم

المكونات النشطة تصل إلى الآفات من خلال تداول الجسم، وبالتالي فهو قادر على تنظيم وظيفة من أجهزة متعددة.

مرة واحدة في الدورة الدموية تصبح جيدة، ومما يعزز مناعة الشخص وفقا لذلك. سيتم القضاء على التعب، والضعف، وبعض الأعراض الأخرى الناجمة عن هذا المرض.

حمام العلاج يعمل من أجل تحسين نوعية واحدة من النوم.

ويستخدم حمام العلاج لعلاج الكثير من الأمراض، فضلا عن الأعراض فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، مثل التهاب الكلية،، تورم مزمن الفشل الكلوي، أو آلام في العضلات المشتركة الناجمة عن الأمراض الروماتيزمية أو المناعة الذاتية، ومشاكل الجلد، ومرض السكري معقدة مع الأعصاب الطرفية والكلى أخرى الأمراض وفقدان الوزن.

العلاج NO.1 حمام يعمل من أجل تعزيز حصانة 1، والقوة البدنية. هذا النوع من حمام العشبية هو أكثر ملاءمة لذوي اللياقة البدنية الضعيفة. من خلال اتخاذ حمام العشبية، ويمكن للمرء أن يستعيد ممكن الحصانة عنه أو ظهرها. لا يوجد رقم (2) حمام الأعشاب في المستشفى، والذي يركز على إزالة السموم والفضلات من الدم. لذلك، وأنها تعمل للتعامل مع الفشل المزمن تورم الكلى والانفلونزا. رقم 3 هو جيد في توسيع الأوعية الدموية وتخفيف مشاكل الجلد. هو معتمد لعلاج نهاية مرحلة الفشل الكلوي، ويمكن التعامل مع المشاكل الناجمة عن معالجة هرمونية. رقم 4 حمام العشبية الصينية مناسبا للانضمام وآلام في العضلات الناجم عن الروماتيزم وأمراض جهاز المناعة. حمام العلاج يشمل أيضا lavipeditum.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/220.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق