احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع إشراك الكلى من فرفرية هينوخ شونلاين

حوالي 14٪ إلى 40٪ من المرضى الذين يعانون من فرفرية هينوخ شونلاين (HSP) الحصول على مرض الكلى. كما انه دعا فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية. هذا المرض يصيب عادة الأطفال وأمراض الكلى قد يتدهور تدريجيا.

فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية

في الواقع، فإن معظم الناس ليس لديهم فكرة عن تورط الكلى من التهاب الكلية HSP. في كثير من الأطفال، والطفح الجلدي الرهيبة، وتورم وآلام في البطن هي الأعراض الشائعة لأطول وقت. وسيكون الفشل الكلوي لا تعطي أي أعراض عادة في مرحلة مبكرة. ربما يعاني بعض الأطفال من الدم في البول، والذي هو دائما أول أعراض المرض في المرضى. إذا تحقق من بروتينية، فإنه يشير إلى التهاب في أنسجة الكلى خطيرة تؤذي الخلايا الهامة.

الأسباب الرئيسية لالتهاب الكلى هو المعقدات المناعية شكلت خلال الذاتية للأمراض HSP والجسم لا يمكن التعرف عليهم. بحيث يتم أثار الجهاز المناعي للضرب بينهم ويضر خلايا الكلى في الوقت نفسه. بيلة دموية وبروتينية هي أعراض في وقت سابق وبعد ذلك أكثر من مرة أنسجة الكلى وتصلب يتم، وبالتالي القدرة على تصفية تتحول إلى مضاعفات أسوأ والعديد من يعرض بسبب ترسب المواد السامة. والفشل الكلوي أو نهاية المرحلة من مرض في الكلى يحدث في النهاية.

كيفية التعامل مع إشراك الكلى من فرفرية هينوخ شونلاين؟

يمكن أن يكون العلاج المناعي أفضل خيار لعلاج التهاب الكلية البرفرية هينوخ شونلاين. لهذا المرض الأساسي هو نوع من أمراض المناعة الذاتية، العلاج المناعي يركز على تنظيم جهاز المناعة، الذي يتحول إلى خلل في المرضى. وهي تعتمد الصينية والأعشاب العلاج التي تتمثل المهمة الرئيسية لتنسيق التعاون من جميع أنسجة والأعضاء من أجل تحقيق توازن في الجهاز المناعي. ونتيجة لذلك، يمكن لالتهاب الكلى منعت بسهولة، والذي توقف عن الأذى في الكلى. وسيتم إزالة بروتينية، بيلة دموية، وتورم وأعراض أخرى من جذورها. يمكنك اختيار هذا للحصول على تأثير أفضل العلاجية.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/694.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق