احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المسائل التشخيص المناعي خلال معاملة CRF

التشخيص هو دائما الخطوة الأولى قبل القيام بأي نوع من العلاجات. التشخيص الدقيق مهم خصوصا للآثار المرضى العلاجية والتشخيص. التشخيص المناعي هو واحد من الأجزاء الأكثر حيوية من العلاج المناعي ويضع أيضا أساسا متينا للعلاج.

ويمكن تصنيف 95٪ من أمراض الكلى وأمراض جهاز المناعة. سببها نظام المناعة غير طبيعي وضعف جهازهم المناعي. نموذجي أمراض الكلى المناعية تشمل ايغا اعتلال الكلية، التهاب الكلية الذئبة وبعض الآخرين. بغض النظر عن نوع من أمراض الكلى يمكن أن تحدث الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في النهاية، اذا فشل لعلاج جيد أو تسيطر سيئة بخصوص مرض الأولية.

أخذ ايغا إعتلال الكلى (IgAN) على سبيل المثال، ويتسبب هذا المرض من قبل بروتين يسمى المناعي وأودعت خطأ في الكلى، ويطلق سلسلة من ردود الفعل الالتهابية وأشكال المركبات المناعية. ويتميز IgAN بسبب انتشار الخلايا مسراق الكبيبة وتراكم المصفوفة خارج الخلية. 15٪ -40٪ من المرضى مع تقدم IgAN إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي في نهاية المطاف. لا إعتلال الكلى ايغا فقط، والأمراض المناعية الأخرى مهاجمة وبالمثل، وهذا يعني استجابة فرط نشاط التهابات ولن تتوقف حتى يتم مسح المركبات المناعية خارج. المناعي يظهر في هذا الوقت وسرعان ما يصبح العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى المناعية.

التشخيص هو دائما الخطوة الأولى من العلاج المناعي. لماذا أمراض الكلى المناعية الانتكاس بهذه السهولة؟ بعد أن حاول العديد من العلاجات لذلك، لماذا لا يزال لا يستطيع العلاج المتاحة علاج الفشل الكلوي المزمن أو مجرد الأسباب الرئيسية لنموذج الإبلاغ الموحد. وينبغي أن التشخيص الدقيق تتحمل مسؤولية كبيرة بالنسبة لانتكاسة والنتائج السيئة. أكثر من الواضح، والعلاجات الحالية أو التقليدية تفشل لعلاج الفشل الكلوي المزمن أو أمراض الكلى الأولية من الجذر، وهذا يعني أننا لا نعرف حتى ما هي الأسباب وأين هي الأضرار، وأشياء من هذا القبيل. تشخيص دقيق قبل مباشرة يساهم في سوء النتائج. وذلك ما يجعلنا مختلفين؟ الحق، انه لدينا معدات متقدمة، والتي هي قادرة على تقديم تشخيص أكثر دقة في المقام الأول.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/223.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق