احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو ألم الأمعاء ذات الصلة البرفرية

للأشخاص الذين يعانون فرفرية، فمن السهل بالنسبة لهم للحصول على الأمراض الأخرى باستثناء الطفح الجلدي. قد يشعر الناس الغريب أن فرفرية ستضرب الأمعاء وتؤدي إلى آلام حادة في البطن. هو ألم الأمعاء المتعلقة فرفرية؟

فرفرية NephritisPurpura وآلام الأمعاء

فرفرية هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تشير إلى خلل في الجهاز المناعي في الناس. لماذا المرضى الذين لديهم هذا النظام الخاطئ المناعة؟ هناك عوامل عديدة قد تسبب هذا، مثل النظام الغذائي غير الصحي وحياة الناس وما إلى ذلك النمط في شبه الوضع الصحي سيكون من السهل الحصول على فرفرية بسبب خلل في الجهاز المناعي.

عندما يكون النظام المناعي هو خاطئ، فإنها لا يمكن معرفة الفرق بين الفيروسات والخلايا السليمة. لذلك قد جذب أي جزء من أجزاء الجسم. فرفرية يؤثر عادة في الأوعية الدموية الصغيرة في الجلد، الأمعاء والكلى وهلم جرا. الذي يحتوي على العديد من الشعيرات الدموية هو الجزء الرئيسي فرفرية يضر.

وألم الأمعاء يحدث والناس لن يكون براز دموي أثناء المرض. وعلاوة على ذلك، لديهم مخاطر عالية للحصول على الأذى في الكلى وسيخفض الى حد كبير قدرتها على تصفية. في بعض المرضى، وتصلب كلاهم وتفقد أنسجة الكلى من ذلك بكثير. ومضاعفات أخرى تحدث عندما يتم إيداع المواد السامة في الدم.

أمراض الكلى وفرفرية

عندما يحصل الناس على مرض الكلى بسبب فرفرية، استدعاء الطبيب عادة ما البرفرية التهاب الكلية الذي هو مرض مستعصية على الحل. نظرا لتكرار المتكرر، أمراض الكلى العديد من صداع لعلاجه من جذورها. بهذه الطريقة، يمكن للمرضى محاولة العلاج المناعي الذي يركز على العلاج على نظام المناعة.

وهي تستخدم أساسا الطب الصيني لتحسين مناعة ويمكن تشغيل نظام المختلين المناعي إلى وضعها الطبيعي. انها ليست وظيفة من رد فعل مثل الطب الغربي، وإنما هو وقت طويل لتنظيم وتنسيق الأعضاء والأنسجة في الجسم من أجل تحقيق التوازن.

مرة يحصل الناس على نظام المناعة الطبيعي، وسوف تحصل على بيئة صحية داخلية ويمكن الحد من التهاب كبير. لذلك سوف ينفض الناس من آلام الأمعاء، وأمراض الكلى ومضاعفات أخرى من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/695.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق