احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى: كيف الكافيين تؤثر على ضغط الدم

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. وذلك من أجل تجنب المزيد من الضرر الناس بحاجة للسيطرة على ضغط الدم لديهم في الدم الطبيعي في البداية. وبالتالي يجب أن يعرف الناس ما يمكن أن يؤثر على ضغط الدم لديهم.

ارتفاع ضغط الدم الناس NephropathyMany يحبون شرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مثل القهوة والشاي وريد بول كوكا كولا، وهلم جرا. بعض الأشخاص الذين يتناولون المشروبات التي تحتوي على الكافيين بانتظام وارتفاع ضغط الدم في المتوسط ​​من أولئك الذين يشربون لا شيء. إذا كان المرضى إبقاء هذه العادة، لا يمكن أن ضغط الدم يمكن السيطرة عليها بشكل جيد وسيكون تدريجيا تلف خلايا الكلى يمكن.

ثبت الكافيين تسبب في زيادة قصيرة لكن كبيرة في ضغط الدم، وأنه من الواضح جدا للناس الذين هم من كبار السن من 70 أو الذين يعانون من زيادة الوزن. الكافيين هو أحد العوامل لوقف وظيفة من العلاج الهرموني لتوسيع الشرايين. لذلك فإن ارتفاع ضغط الدم يكون أكثر خطورة لإعطاء مزيد من الضرر على الكلى بعد أن أخذ مشروبات الكافيين.

كيفية الحد من الأضرار التي تسببها مادة الكافيين لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم؟

وعلى المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم يؤدي الى مرض الكلى، وهو ما يسمى أيضا ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى. في هذه الحالة مرض، والمرضى في حاجة أيضا للسيطرة على ضغط الدم لديهم أفضل. وإلا فإن ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى تشكل حلقة مفرغة لايذاء الناس.

في هذه الحالة، والمرضى الذين بحاجة إلى أن نسأل الطبيب لتحديد ما إذا كان ينبغي تقييد أو منع تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين وفقا لحالتهم المادية. إذا قررت ترك الكافيين، لم تتوقف أبدا عن ذلك فجأة من أجل تفادي بعض الأعراض الأخرى، مثل التعب والصداع. الناس بحاجة إلى وقفها تدريجيا. على سبيل المثال، يمكنك وضع أقل القهوة أو أنها تغلي لمدة أقل وقت صنع القهوة. أو إذا كنت ترغب في شرب الشاي في الصباح، يمكنك وضع الكرة الشاي لمدة 1 دقيقة بدلا من 5 دقائق. بمجرد أن تعتاد على الحياة مع الكافيين أقل أو لا، قد تجد الحليب أو عصير هو أفضل مشروب لك.

وعلاوة على ذلك، عندما كنت خطوة في الكلى ارتفاع ضغط الدم، والنظام الغذائي أو الشراب التغييرات هو مجرد جانب واحد لتحقيق حياة أفضل. معالجة أمر ضروري بالنسبة لهم الآن، لذلك يتم تقديم العلاج المناعي الآن بالنسبة لهم. يمكنك أن أنتقل إلى مساعدة من خبراء الانترنت والتفاصيل التي تعرف المزيد عن العلاج.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/697.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق